- بَـعثرة, مَشـاعِر ↻.
2.98K subscribers
361 photos
92 videos
14 links
- لسنا بِداخل البحر، لماذا كُل هـذا الغرق؟!
Download Telegram
غالبًا دي اسوأ فكره بحاول اتعامل معاها عند الفلاحين 😆
كُنتُ قد كتبتُ لكَ يومًا:
إن لم يكن في أكتوبر، فليكن في ليلةٍ باردةٍ من ديسمبر.

عزيزي..
مرّت عدةُ ليالٍ من ديسمبر، وأنا أنتظرك كلَّ ليلة؛
أنتظرُ في شرفتي مُرورك ولو صُدفة،
أُحصي الخطوات المارة من أمام بيتي
وأقنع قلبي أن إحداها قد تكون لكَ.
وأنتظرُ رسالةً ولو كانت فارغة..

لا تمتحنّي في قلبي،
فإنّي لا أستطيع مضغَ ألمه كلَّ ليلة.
3
المُحِبُّ إذا حُرِم الوصال مع حبيبه لو قاعد وسط ألف واحد = يظلُّ مُستوحِش!
[الشيخ أنس].
"‏إِن غِبت لَم أَلقَ إِنسانًا يُؤَنِّسُني
وَإِن حَضَرت فَكُلُّ الناسِ قَد حَضَروا".
2
بما إن تقريبا معظم المسلمين بيصلوا من غير ما يقولوا دعاء الإستفتاح،

ف دا دعاء الإستفتاح بكذا صيغة احفظ اللي تعرف تحفظه منهم:

١-"وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا ۖ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ".

٢-"سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ. تَبَارَكَ اسْمُكَ وَتَعَالَى جَدُّكَ. وَلاَ إِلهَ غَيْرُكَ".

٣-"اللَّهُمَّ بَاعِدْ بَيْنِي وَبَيْنَ خَطَايَايَ كَمَا بَاعَدْتَ بَيْنَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ، اللَّهُمَّ نَقِّنِي مِنْ خَطَايَايَ كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الأَبْيَضُ مِنْ الدَّنَسِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْنِي مِنْ خَطَايَايَ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ".

٤-"قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ لا شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنا أول الْمُسْلِمِينَ ".

٥- "الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بُكرَةً وأصيلا"

دعاء الإستفتاح يُقال بعد تكبيرة الإحرام وقبل الفاتحة

"وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين."
عرف المعلومة لغيرك متبقاش بخيل
3
‏﴿ رَبِّ إِني لما أنزلت إِلَيَّ من خير فقير﴾
3
بمر بأزمة وجوديه مش حاسس اني بنتمي
لصحاب ـ مكان ـ أشخاص ـ اي حاجه
3
لم أكن أعرف عقابًا أشدَّ مِن هَذا؛ حينَ أحبَّنِي الجميعُ بلا استثناء وأحببتُ أنا شَخصًا لَم يَرمُقنِي حَتَّىٰ بنظرة عَطفٍ واحدة.
مَاذا أفعل أكْثَر يَا دَانيَال؟! الذِي أُحبُّهُ يَرىٰ عيوني عَاديَّة!
3
يعني بزمتك ينفع دا يا دنيال
3
‏ اعتزل فتنتكَ = تَسلَم فطرتكَ!

ولا تُراهن على قوتِكَ؛ فأنتَ ضعيف..
«وخُلِقَ الإنسانُ ضَعيفًا»
ليالي الفاينال الكئيبه
😢1
قاعده بعمل eye contact مع الماده
😁1
وانا كمان
‏حتى السهل يا مصطفى معرفتش ألعبه
لعبت كل إللي كنت مستصعبه
متقولش الناس جميلة
الناس جميلة لحد ما يقربوا

- محمود طه
😢3
حد يقوله ايه الصح
حد يدوس restart
1
‏"عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يُبدِلَ أَحزانُكُم فَرَحاً قَرِيباً"
2
هنعمل ايه في حوار ان the winner takes it all
اتلمي يا ملكة ارجوكي
😭2
الحمدلله على التخطي ، على التجاوز والتناسي
الحمدلله على كل فترة استصعبنا مرورها ومرت
1
لو مش فيلم enola holmes اجمل فيلم ممكن تشوفه هيكون ايه
تيجي زى ما تيجي (يارب امتياز غير مستحق)
الخسارة جزء من الرحلة ولا نهاية الرحلة ؟