- بَـعثرة, مَشـاعِر ↻.
2.98K subscribers
361 photos
92 videos
14 links
- لسنا بِداخل البحر، لماذا كُل هـذا الغرق؟!
Download Telegram
"أنتِ امرأة جميلة
‏من المُؤسِف
‏أن لا يُحبّكِ شاعِر"

‏— نور المياحي
حبيبي يا صاحب الظل الطويل
‏تعالي إلى صدري ولو على هيئة رصاصة!

‏- قيس عبد المغني
2
لو قلبي حس بشئ ناحيتك انا اتجاهله
ومش حاسس الل بتقوليه
"أما أنا فتتراكمُ خطواتي في الوحلِ."
لا أعرف عن الحُب يا ليلى
غيرَ أن رجلًا عنيدًا لا يصلح للحُب
وفتاةً تَلين الأشياءُ حينَ تلمسها يداها،
كُل الأشياء...إلّا قلبه.

- سارة فتحي
2
‏أن تتزوج حبيب عينك!

أن يتحول مَن لا تستطيع لمس يديْه إلى مَن إذا لمَسته تأخذ على ذلك أجر!

أن يتحول مَن يستأذن لدخُول بيت الأهل إلى أول مَن يُسئَل عنه إذا غاب!

أن يكُن وجهُه أول ما تفتح عينك عليه♥️

آمين ألف مرة ياربّ .
4
وإن كان في عمري وقتٌ يستحق أن يُعاش
فهو الذي أعيشه معك
وإن كان لي سرٌّ لا أفضحه
فهو أني أحبك أكثر مما أبدي
وأشد مما أقول
وأكبر مما يمكن ليدي أن تكتبه.
3
جماعه بجد نفسي اسيب الدنيا دي كلها واعيش في بيت صغير مع حبيبي نصلي ونصوم ونربي ولادنا تربيه سليمه وندخل الجنه ومش عاوزه حاجه تانيه خلاص
ربنا يرزقنا
5
صدقيني يا ماريا، لم أعد
آبَهُ إن أتيتِ أو لم تأتي،
لم يعد يعنيني ذلك البتة
كما تتخيلين..
فقد أصبح حضوركِ ورحيلكِ سيّان،
لم أعد أنتظركِ كما كنتُ أفعل دائمًا،
أصبحتِ بالنسبة لي
شفافةً تمامًا،
لا أشعر بوجودكِ ولا أحزن لغيابكِ.
ارحلي يا ماريا ولا تعودي،
فأنتِ أصغر من البقاء بجانبي.

رويده العزي🖤
4
الطِيْور علىٰ أشكالها تَقع
فَياليت قَلبكَ
يُشبه قلبي ويقعا سويًا،
وياليتها تجمعنا الصُدف معًا،
فربما نكونُ متشابهين كما طائرين،
لكن تذكر أيضًا أن
الطيور لا تَملُك سِوىٰ الجناحين
تُحلق بهما في أفقٍ بعيدٍ عنها
لكنها لا تنسى أبدًا موطنها،
وأنا يا شبيهي كنت مثل الطير غريبًا، وفيكَ وجدتُ وطني،
فإن كان لكل غريبٍ وطنًا يرجع له
فالطَـير أبدًا وأمدًا لن يُنسىٰ عِشهُ.

📷 || شمس محمد
4
انا تاعبني وجود البشر حواليا انا تعبانه منهم
غالبًا دي اسوأ فكره بحاول اتعامل معاها عند الفلاحين 😆
كُنتُ قد كتبتُ لكَ يومًا:
إن لم يكن في أكتوبر، فليكن في ليلةٍ باردةٍ من ديسمبر.

عزيزي..
مرّت عدةُ ليالٍ من ديسمبر، وأنا أنتظرك كلَّ ليلة؛
أنتظرُ في شرفتي مُرورك ولو صُدفة،
أُحصي الخطوات المارة من أمام بيتي
وأقنع قلبي أن إحداها قد تكون لكَ.
وأنتظرُ رسالةً ولو كانت فارغة..

لا تمتحنّي في قلبي،
فإنّي لا أستطيع مضغَ ألمه كلَّ ليلة.
3
المُحِبُّ إذا حُرِم الوصال مع حبيبه لو قاعد وسط ألف واحد = يظلُّ مُستوحِش!
[الشيخ أنس].
"‏إِن غِبت لَم أَلقَ إِنسانًا يُؤَنِّسُني
وَإِن حَضَرت فَكُلُّ الناسِ قَد حَضَروا".
2
بما إن تقريبا معظم المسلمين بيصلوا من غير ما يقولوا دعاء الإستفتاح،

ف دا دعاء الإستفتاح بكذا صيغة احفظ اللي تعرف تحفظه منهم:

١-"وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا ۖ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ".

٢-"سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ. تَبَارَكَ اسْمُكَ وَتَعَالَى جَدُّكَ. وَلاَ إِلهَ غَيْرُكَ".

٣-"اللَّهُمَّ بَاعِدْ بَيْنِي وَبَيْنَ خَطَايَايَ كَمَا بَاعَدْتَ بَيْنَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ، اللَّهُمَّ نَقِّنِي مِنْ خَطَايَايَ كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الأَبْيَضُ مِنْ الدَّنَسِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْنِي مِنْ خَطَايَايَ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ".

٤-"قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ لا شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنا أول الْمُسْلِمِينَ ".

٥- "الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بُكرَةً وأصيلا"

دعاء الإستفتاح يُقال بعد تكبيرة الإحرام وقبل الفاتحة

"وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين."
عرف المعلومة لغيرك متبقاش بخيل
3
‏﴿ رَبِّ إِني لما أنزلت إِلَيَّ من خير فقير﴾
3
بمر بأزمة وجوديه مش حاسس اني بنتمي
لصحاب ـ مكان ـ أشخاص ـ اي حاجه
3