This media is not supported in the widget
VIEW IN TELEGRAM
😭2
كُنت هعاتبك بس افتكرت إن ده مش هيفرق كتير ، غالبًا مش هيفرق خالص ، فَ مش مُهم بقي .
😢4
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيد، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميدٌ مجيد.
❤5
الشخص الذي كنت واقع بحبه وأنتَ بعمر السابعة عشر، لن يهمك أمره عندما تصبح في الخامسة والعشرين.. الامتحان الذي فشلت به بالسنة الأولى لن يهمك عندما تكون بآخر سنة وعلى وشك التخرج.. المشاكل التي تواجهك اليوم قد تبدو لك كنهاية العالم.. لكن تأكد بأنها لن تهمك أو تحدث فرق بعد سنة من الآن.. ستكون على ما يرام.
- محمد علي كلاي.
- محمد علي كلاي.
❤6
انا وابويا مش عارفين نغير الانبوبة (امي سابتلنا البيت ومشت)
😁4
أيُعقل أن يأخذ الإنسان نصيبه ( حُزنًا ) من أغلى أحبابه؟
كُل مرة
والله كُل مرة.
كُل مرة
والله كُل مرة.
😢7
مفيش إحساس احلي من إن الإنسان يكون مطمن، مش خايف، مش قلقان من حاجه ،مش بيخوض معارك مع عقله كل ليلة، يكون مطمن وبس .
❤6
دعواتكم ل تالتة ثانوي ربنا يوفقهم والامتحان يبقي حلو ويطلعوا مبسوطين بكرا
😭5❤3