الواحد بيفضل متأقلم مع الوحدة لحد ما تيجي المناسبات العامة وتشوف الناس كلها مع بعض وتحس قد ايه انت لوحدك
😁1
حرفيا كل العلاقات اللي انتهت مش عايز اي علاقة منهم ترجع مع اي شخص عرفته وبتمني افضل ماشي صح وربنا يكتبلي الخير في كل خطوة جاية .
🕊4❤1
This media is not supported in the widget
VIEW IN TELEGRAM
😭2
كُنت هعاتبك بس افتكرت إن ده مش هيفرق كتير ، غالبًا مش هيفرق خالص ، فَ مش مُهم بقي .
😢4
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيد، وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميدٌ مجيد.
❤5
الشخص الذي كنت واقع بحبه وأنتَ بعمر السابعة عشر، لن يهمك أمره عندما تصبح في الخامسة والعشرين.. الامتحان الذي فشلت به بالسنة الأولى لن يهمك عندما تكون بآخر سنة وعلى وشك التخرج.. المشاكل التي تواجهك اليوم قد تبدو لك كنهاية العالم.. لكن تأكد بأنها لن تهمك أو تحدث فرق بعد سنة من الآن.. ستكون على ما يرام.
- محمد علي كلاي.
- محمد علي كلاي.
❤6
انا وابويا مش عارفين نغير الانبوبة (امي سابتلنا البيت ومشت)
😁4