لم نخـلق للتكرار وجودنا نـادر .
هالمرة ما ناسيك
جاي أتذكر ..
كل لحضة بالحب چنت
عايشها وياك
رايدها بس تتكرر ..
جاي أتذكر ..
كل لحضة بالحب چنت
عايشها وياك
رايدها بس تتكرر ..
نسولف بيك لاخر لحظه باليل
وترد من الصبح تشغل فكرنه
وترد من الصبح تشغل فكرنه
يارب عَوضني عَن تَعبي إلي مَحدش شافُه غيرك ، راضينيّ وأرضىٰ عَني يارَب .
" واسألك يالله أن أكون قويًا وأنا بمفردي ."
- سَمِعَ اللهُ لِمَنْ بِِِروحهِ أَلَمٌ .
لا تَعبدوا الله ليعطي ، بَل أعبدوه لَيرضى،
فإن رضي أدهشكم بعطائه .
فإن رضي أدهشكم بعطائه .
يا نفسُ صبراً فعُقْبَى الصّبرِ صالحةٌ، لا بدَّ أن يأتي الرحمنُ بالفرجِ 🤍.
اللَهُّمَّ وَأَصْواتَ الدَّاعِينَ إِلَيْكَ صاعِدَةٌ
اللهمّ إنّك عفوٌ تحبّ العفو فاعفُ عنّا.
بيدكَ الخير إنك على كل شيءٍ قدير" .
هناك ربٍ رحيم لاينسى عبده ف اطمئن
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شَسولفلَك شَگلَك شَحچي وياك
إذا كُل ما أشوفَك أنسى سالفتَي .
إذا كُل ما أشوفَك أنسى سالفتَي .
أنتَ مو عَلى البال أنتَ عايش بيّه❤️'
الفَراغ البِـين اصُابيِعكَ حُلم جَفي❤️''
في هالـدنـيا الـواسعه أنـتَ بـس مُـناي ونـظر عـيني ، ومـطمعي