وأنتَ بتتعامِل مَعايا يا ريت تِراعي إنّى إنسان مَزاجي وحَسّاس وهَشّ جِدّاً، وأبسَط كلمة بتأذيني وتتحَكِّم فى مَزاجي عُموماً .
إنتَ تُعرف شلون يَعني تكُون ضايع ؟
يعَني إنك تشَغل أغنيه وبـ أخِرها تِنتبه إنك
مَـا سمعت وَلا كَلِمة مِنها .
يعَني إنك تشَغل أغنيه وبـ أخِرها تِنتبه إنك
مَـا سمعت وَلا كَلِمة مِنها .
يوماً ما سَيشعل أحدهم شمعة بِدَاخلك تُنير قَلبك ثم هوووووب الشَمعه تعمل حريقه وتولع فيك و فِقلبك .
- جَاي عَ بَالي نكون انيٌ وياك سوّه ،
جَاي عَ بَالي نرُوح ل دجلة نگُعد گبال النَهر
ونحُط السُماعات تَك بِأذني وتَك بأذنَك
ونَسمع ( حينّ ألتقيتك )
وبعدين أصفُن ع النَهر واگعُد ادندنلك
ويا الأُغنية من تگول
( حينّ ألتقيتكَ عادَ قَلبي نابضاً )
وأسألك : تحَبني؟
- وتگُلي اَكو أبُو مَيحب بنَيتة ؟
جَاي ع بالي ورا مَتخلص الأُغنية أخلي أيدي
ب أيدَك وتغنيليِ واگعُد اسولفلَك شگد أحب صَوتك ،
جَاي عَ بَالي نرُوح ل دجلة نگُعد گبال النَهر
ونحُط السُماعات تَك بِأذني وتَك بأذنَك
ونَسمع ( حينّ ألتقيتك )
وبعدين أصفُن ع النَهر واگعُد ادندنلك
ويا الأُغنية من تگول
( حينّ ألتقيتكَ عادَ قَلبي نابضاً )
وأسألك : تحَبني؟
- وتگُلي اَكو أبُو مَيحب بنَيتة ؟
جَاي ع بالي ورا مَتخلص الأُغنية أخلي أيدي
ب أيدَك وتغنيليِ واگعُد اسولفلَك شگد أحب صَوتك ،
يا فاتنًا بالحب قلبي قد مَلك
هل أنت من حوَا وآدَم أم مَلَك؟
عيني إذا نظَرت لحُسنِك سبَحت
سبحَان من خلق الجمال وجمّلك ..
هل أنت من حوَا وآدَم أم مَلَك؟
عيني إذا نظَرت لحُسنِك سبَحت
سبحَان من خلق الجمال وجمّلك ..