وأنتَ بتتعامِل مَعايا يا ريت تِراعي إنّى إنسان مَزاجي وحَسّاس وهَشّ جِدّاً، وأبسَط كلمة بتأذيني وتتحَكِّم فى مَزاجي عُموماً .
إنتَ تُعرف شلون يَعني تكُون ضايع ؟
يعَني إنك تشَغل أغنيه وبـ أخِرها تِنتبه إنك
مَـا سمعت وَلا كَلِمة مِنها .
يعَني إنك تشَغل أغنيه وبـ أخِرها تِنتبه إنك
مَـا سمعت وَلا كَلِمة مِنها .
يوماً ما سَيشعل أحدهم شمعة بِدَاخلك تُنير قَلبك ثم هوووووب الشَمعه تعمل حريقه وتولع فيك و فِقلبك .
- جَاي عَ بَالي نكون انيٌ وياك سوّه ،
جَاي عَ بَالي نرُوح ل دجلة نگُعد گبال النَهر
ونحُط السُماعات تَك بِأذني وتَك بأذنَك
ونَسمع ( حينّ ألتقيتك )
وبعدين أصفُن ع النَهر واگعُد ادندنلك
ويا الأُغنية من تگول
( حينّ ألتقيتكَ عادَ قَلبي نابضاً )
وأسألك : تحَبني؟
- وتگُلي اَكو أبُو مَيحب بنَيتة ؟
جَاي ع بالي ورا مَتخلص الأُغنية أخلي أيدي
ب أيدَك وتغنيليِ واگعُد اسولفلَك شگد أحب صَوتك ،
جَاي عَ بَالي نرُوح ل دجلة نگُعد گبال النَهر
ونحُط السُماعات تَك بِأذني وتَك بأذنَك
ونَسمع ( حينّ ألتقيتك )
وبعدين أصفُن ع النَهر واگعُد ادندنلك
ويا الأُغنية من تگول
( حينّ ألتقيتكَ عادَ قَلبي نابضاً )
وأسألك : تحَبني؟
- وتگُلي اَكو أبُو مَيحب بنَيتة ؟
جَاي ع بالي ورا مَتخلص الأُغنية أخلي أيدي
ب أيدَك وتغنيليِ واگعُد اسولفلَك شگد أحب صَوتك ،