This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تارك أختو سنة كاملة ما بيحكي معها
وإذا شاف بنت متدايقة بقلها فضفضيلي أنا متل خيك🙂
يخاويك جنّي 🥴💔🤣🤣
وإذا شاف بنت متدايقة بقلها فضفضيلي أنا متل خيك🙂
يخاويك جنّي 🥴💔🤣🤣
🤣2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*جد جد*🙂
*انا اذا جلست مؤدبه🙂😴*
*الكل بيسألني🤔*
*زعلانه... مريضه ..تعبانه..😢*
*فيك شي*
*يعني مافي امل اتغير واصير عاقله🦧!*الله يسامحكم بس
*من مثلي🌚؟*
*انا اذا جلست مؤدبه🙂😴*
*الكل بيسألني🤔*
*زعلانه... مريضه ..تعبانه..😢*
*فيك شي*
*يعني مافي امل اتغير واصير عاقله🦧!*الله يسامحكم بس
*من مثلي🌚؟*
🤣3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ليلة الجمعة الأخيرة من شعبان 🌙
اللهمَّ اختم لنا الشهر برضاك،
وامحُ ما مضى بعفوك،
واكتب لنا في مقاديرنا ما يُدهش قلوبنا من جميل عطائك.
اللهمَّ اجعلها ليلةَ جبرٍ لا كسر بعدها،
ونورٍ لا يخبو، ودعوةٍ لا تُرد،
وبلّغنا رمضان ونحن في أحسن حال
يا عظيم الفضل، يا كريم المنّ.🌸
💚💚🕊🕊
اللهمَّ اختم لنا الشهر برضاك،
وامحُ ما مضى بعفوك،
واكتب لنا في مقاديرنا ما يُدهش قلوبنا من جميل عطائك.
اللهمَّ اجعلها ليلةَ جبرٍ لا كسر بعدها،
ونورٍ لا يخبو، ودعوةٍ لا تُرد،
وبلّغنا رمضان ونحن في أحسن حال
يا عظيم الفضل، يا كريم المنّ.🌸
💚💚🕊🕊
❤5
إن الذكريات شاقة على النفس يا صاحبي...
تطعن قلبك مرة ،
ثم يبقى الجرح نازفًا الى الأبد...
تطعن قلبك مرة ،
ثم يبقى الجرح نازفًا الى الأبد...
❤5
حتى وان لم نجد كلامًا لنقوله
أُرحبُ بِكّ دائمًا
لأُعدَ لك القهوة التي تُحبها
ونحتسيها سويًا على صمت
أُرحبُ بِكّ دائمًا
لأُعدَ لك القهوة التي تُحبها
ونحتسيها سويًا على صمت
❤5
"المشكلة إنو الليل طويل على الشخص الكئيب، قصير على الشخص السعيد.." منلاحظ إنو المرتبطين لما يسهروا مع بعض ويكونوا مبسوطين ، ما بحسوا إلا وصار الصبح .. وبتقلو : ياي ما حسيت بالوقت! "هي من السعادة"
أما الشخص الكئيب بحس الليل طويل مع كل دقة لعقرب الثواني .. بيتصفح بيبحث بتابع بيقرأ ، بيتصفن بيشرد بيتذكر ، بحن بجن بيزعل بيشتاق بجوع بياكل بيشرب بيتقلب و .. والخ.. ومع هيك لسا الليل ما خلص !
- عنجد ما أقساه الليل عالشخص الكئيب ، وما ألطفه عالشحص السعيد .. دخيلك يا ليل حن علينا
أما الشخص الكئيب بحس الليل طويل مع كل دقة لعقرب الثواني .. بيتصفح بيبحث بتابع بيقرأ ، بيتصفن بيشرد بيتذكر ، بحن بجن بيزعل بيشتاق بجوع بياكل بيشرب بيتقلب و .. والخ.. ومع هيك لسا الليل ما خلص !
- عنجد ما أقساه الليل عالشخص الكئيب ، وما ألطفه عالشحص السعيد .. دخيلك يا ليل حن علينا
❤4
الجو مَطـر وحالة الطقس تقول :
*ليتك معي 🫂.*
*ليتك معي 🫂.*
❤6
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌷
اللَّهُم إستجب لنا ما تعجزُ ألسنتنا عن قوله وأنت تعلمه ، وتقبّل كل دعوة تسكن في قلوبنا ولا نعلم كيف نرفعها إليك ،
وبلغنا ومن نحب شهر #رمضان و وفقنا فيه لصالح الأعمال ♡゙
جمعه مباركه🌹
اللَّهُم إستجب لنا ما تعجزُ ألسنتنا عن قوله وأنت تعلمه ، وتقبّل كل دعوة تسكن في قلوبنا ولا نعلم كيف نرفعها إليك ،
وبلغنا ومن نحب شهر #رمضان و وفقنا فيه لصالح الأعمال ♡゙
جمعه مباركه🌹
❤8
صباح الخير يـ اڪاابر
جمعه مباركه عالجميع🦋💗
جمعه مباركه عالجميع🦋💗
❤4
الصراحة اذا في حدا مزعوج مني او مدايق من وجودي
يعزمنا ع مطعم ومنتفاهم ونحنا عم نتغدا 😂
يعزمنا ع مطعم ومنتفاهم ونحنا عم نتغدا 😂
❤7🤗1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM