This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🫀: شو رأيك نحب وننحب ؟
🧠: شو رأيك تضخ الدم وانت ساكت ؟؟
🙂🙂😂😂😂
🧠: شو رأيك تضخ الدم وانت ساكت ؟؟
🙂🙂😂😂😂
🤣3🤗1
- عندك مواهب؟!
* اي طبعاً
- شو موهبتك!
* بقدر اعمل توازن بين سندويشة الزعتر وكاسة الشاي بحيث انهن يخلصوا مع بعض🙂↔️👌🏻
* اي طبعاً
- شو موهبتك!
* بقدر اعمل توازن بين سندويشة الزعتر وكاسة الشاي بحيث انهن يخلصوا مع بعض🙂↔️👌🏻
❤5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تارك أختو سنة كاملة ما بيحكي معها
وإذا شاف بنت متدايقة بقلها فضفضيلي أنا متل خيك🙂
يخاويك جنّي 🥴💔🤣🤣
وإذا شاف بنت متدايقة بقلها فضفضيلي أنا متل خيك🙂
يخاويك جنّي 🥴💔🤣🤣
🤣2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*جد جد*🙂
*انا اذا جلست مؤدبه🙂😴*
*الكل بيسألني🤔*
*زعلانه... مريضه ..تعبانه..😢*
*فيك شي*
*يعني مافي امل اتغير واصير عاقله🦧!*الله يسامحكم بس
*من مثلي🌚؟*
*انا اذا جلست مؤدبه🙂😴*
*الكل بيسألني🤔*
*زعلانه... مريضه ..تعبانه..😢*
*فيك شي*
*يعني مافي امل اتغير واصير عاقله🦧!*الله يسامحكم بس
*من مثلي🌚؟*
🤣3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ليلة الجمعة الأخيرة من شعبان 🌙
اللهمَّ اختم لنا الشهر برضاك،
وامحُ ما مضى بعفوك،
واكتب لنا في مقاديرنا ما يُدهش قلوبنا من جميل عطائك.
اللهمَّ اجعلها ليلةَ جبرٍ لا كسر بعدها،
ونورٍ لا يخبو، ودعوةٍ لا تُرد،
وبلّغنا رمضان ونحن في أحسن حال
يا عظيم الفضل، يا كريم المنّ.🌸
💚💚🕊🕊
اللهمَّ اختم لنا الشهر برضاك،
وامحُ ما مضى بعفوك،
واكتب لنا في مقاديرنا ما يُدهش قلوبنا من جميل عطائك.
اللهمَّ اجعلها ليلةَ جبرٍ لا كسر بعدها،
ونورٍ لا يخبو، ودعوةٍ لا تُرد،
وبلّغنا رمضان ونحن في أحسن حال
يا عظيم الفضل، يا كريم المنّ.🌸
💚💚🕊🕊
❤5
إن الذكريات شاقة على النفس يا صاحبي...
تطعن قلبك مرة ،
ثم يبقى الجرح نازفًا الى الأبد...
تطعن قلبك مرة ،
ثم يبقى الجرح نازفًا الى الأبد...
❤5