- لو الصبايا بالمطافي .
: الو بيتنا يحترق .
- انت مصطفى؟ .
: أي .
- ما راح نجي يلا أحترق مثل م حرقت قلبي🌞😁
: الو بيتنا يحترق .
- انت مصطفى؟ .
: أي .
- ما راح نجي يلا أحترق مثل م حرقت قلبي🌞😁
😁3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ياجماعة الموبايل لما يوقع ع الأرض مو بيحظر عالم لحالو؟
قرايبيني ما عم يصدقو 😂💗.
و مساكم عسل و هيكا😊😁
قرايبيني ما عم يصدقو 😂💗.
و مساكم عسل و هيكا😊😁
😁3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
- ماذا لو عاد معتــــذرا.😐...!؟
مابـظـــــــن يعـــــــــود🥹
- ليـــــــش🙂؟؟
مسحــــــت فيـه الأرض😔😂
مابـظـــــــن يعـــــــــود🥹
- ليـــــــش🙂؟؟
مسحــــــت فيـه الأرض😔😂
🤣4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
نفسي أوزع عليڪم ناس شبهي مشان يعم الفرح والسࢪوࢪ بس للأسف ما في إلا أنا، آخࢪ حبة مني بالعالم..🌝☺️
مسااااء التواضع... ☺️🤭
مسااااء التواضع... ☺️🤭
🤩6❤2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from نِٰـﮧِۢبِٰـِﮧۢضِٰـﮧِۢ آلِٰـِﮧۢرٰﯛ̲୭حِٰـﮧِۢ 💜💭 (🌷๓ŷ ћễẵгŧ ћỡℓđş ŧћễ ḇℓẵ๓ᵉ 𓆃💚)
أساس العلاقات الحلوة والثابتة مبدأ كتير بسيط :
"لاتخبي عني اللي فيك, ولو كان اللي فيك مني .. 💚
"لاتخبي عني اللي فيك, ولو كان اللي فيك مني .. 💚
❤6🤗1