- يلي كنت راقبو 24 ساعة ، هلا مابقى إلي حيل دور ع اسمو حتى ..!
- يلي كنت اتطلع ع موبايلي كل دقيقة لشوف إذا دقلي ولا لأ ، لو اتصل هلا مابرد ..
- يلي كنت اترك الدنيا بس كرمال نحكي ولو خمس دقايق ، هلا إذا شفتو بعمل حالي مومنتبهة ..
- يلي كنت شايفتو أقرب حدا إلي وبزعل إذا غاب عني يوم ، هلا بحمد ربي أنو بعدنا عن بعض ..
- يلي ما كنت اتحمل دقيقة من غيرو
إلي كتيييير عايشة بلاه ..
- يلي كنت شوف بوست أو صورة إلو حس قلبي طاير وعم يدق مليون دقة ، هلا بشوف أي شي منو ما بهتم ..
دوام الحال من المحال
قلال كتير يلي بضلو معنا بكل مراحل حياتنا والبقايا كلن فترات مبعوتين من الله #ليوصلولنا درس بس نفهم الدرس منيح رح يطلعو من حياتنا فوراً ..👌
#باختصار ..
اللهفة بس ماتت مافي شي بيرجعها ..
- يلي كنت اتطلع ع موبايلي كل دقيقة لشوف إذا دقلي ولا لأ ، لو اتصل هلا مابرد ..
- يلي كنت اترك الدنيا بس كرمال نحكي ولو خمس دقايق ، هلا إذا شفتو بعمل حالي مومنتبهة ..
- يلي كنت شايفتو أقرب حدا إلي وبزعل إذا غاب عني يوم ، هلا بحمد ربي أنو بعدنا عن بعض ..
- يلي ما كنت اتحمل دقيقة من غيرو
إلي كتيييير عايشة بلاه ..
- يلي كنت شوف بوست أو صورة إلو حس قلبي طاير وعم يدق مليون دقة ، هلا بشوف أي شي منو ما بهتم ..
دوام الحال من المحال
قلال كتير يلي بضلو معنا بكل مراحل حياتنا والبقايا كلن فترات مبعوتين من الله #ليوصلولنا درس بس نفهم الدرس منيح رح يطلعو من حياتنا فوراً ..👌
#باختصار ..
اللهفة بس ماتت مافي شي بيرجعها ..
الإنسَان بسبَب كَلمة جَميلِة مِنَ المُمْكِن أنْ يُصدِّق أن الحَياة بأكمَلِها جَمِيلة ، وبِسبَب لِقاء مُمتِع مع شَخص يِحبُّه قَدْ يَنسى كَمْ المَشاكل العالِق بِها وبِسَبَب اجتِماع مَع أصدِقائه المُقرّبين (رُبّما مِن أصدِقاء الطفولة) قَدْ يُنسِيه مايَمُرّ بِهِ مِن الآلام النَفسِيّة والضُغُوطات خِلَالَ حَيَاتِه ، وبِسبب كَلِمة تَشجِيع واحِدة قَدْ تَجْعَلُه يَتَحامَل على نَفسِه حتّى ولَوْ كَان قَدْ غلَبَهُ اليَأس ، وبِسبَب نَصيحَة صادِقَة مِنَ المُمكِن أنْ يَتَغَيّر مسار حَياتِه بِأكمَله لِلأَفضَل ، وبِسَبَب نَظرة تَقدير قَدْ تَجعَلَهُ يَثِق في نَفسِه مِن جَديد . .♡
فَلا تَستَهِن أو تَبخَل بِكَلِمة جَميلة أو تَشجِيع أو نَظرة تَقدير أو حتّى سُؤَال عَن الحَال . .
فَـ جَميعُنا نَمر بِفتَرات صَعْبِه وكُلّنَا نُحِبّ أنْ نَرَى مَنْ يُقدّر مانَفعَلَه . .💙💙💙🪐
فَلا تَستَهِن أو تَبخَل بِكَلِمة جَميلة أو تَشجِيع أو نَظرة تَقدير أو حتّى سُؤَال عَن الحَال . .
فَـ جَميعُنا نَمر بِفتَرات صَعْبِه وكُلّنَا نُحِبّ أنْ نَرَى مَنْ يُقدّر مانَفعَلَه . .💙💙💙🪐
❤3
ماذا لو تَجاوزنا المَنطق و تَخطينا حُدود الواقِع ؛ فـ كتبتَ لي : كيف حالكِ ؟
فأُجيبُكِ بعفوية : لستُ بخير بدونك........
فأُجيبُكِ بعفوية : لستُ بخير بدونك........
😢3
لم أتمنى الإنتصار على أحد
تعلمت منذ زمن طويل
أن الإنتصار الحقيقي
هو ألا نؤذي مشاعر مَن نحب .💙
تعلمت منذ زمن طويل
أن الإنتصار الحقيقي
هو ألا نؤذي مشاعر مَن نحب .💙
"لن أنتظر شيء بعد الآن.
أعرف صعوبة ذلك،
لكني سأتوقف عن هدر عُمري المتبقي."🖤
أعرف صعوبة ذلك،
لكني سأتوقف عن هدر عُمري المتبقي."🖤
❤3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يا جماعة انا نويت أكتب شعر رومانسي كفاية وعيب كل يوم اسرق منشورات بالحرام لازم اعتمد على نفسي شوية 😤
شجعوني😍👌👌
اسمعوووووواا بقى😂😂
.
.
.
.
.
حبك في قلبي متل الدودة في القش
ومتل الزيت لما يعمل تش تش 😂😂
وقلبي من غيرك ولا بيهش ولابينش
بحبك بجد مش ضحك ولا غش😂
الله الله على الرومانسية 😍
في حدا عنده اعتراض علشان نخسر بعض... 😂😂
شجعوني😍👌👌
اسمعوووووواا بقى😂😂
.
.
.
.
.
حبك في قلبي متل الدودة في القش
ومتل الزيت لما يعمل تش تش 😂😂
وقلبي من غيرك ولا بيهش ولابينش
بحبك بجد مش ضحك ولا غش😂
الله الله على الرومانسية 😍
في حدا عنده اعتراض علشان نخسر بعض... 😂😂
🤣5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🔒 هذه همسة سرية للجميع يمكن للجميع رؤيتها
🤗3💘2🏆1
ثم يبتليك الله بمتابعين يرون المنشورات ولا يتفعلون عليها 😐🫤😂
❤5