مهما كانت حياتڪم سيئة تذڪروا أنڪم تعرفونني 🥹🙂↔️.
وما عليڪم من الباقي معڪم نحو حياة أفضل 😂.
وما عليڪم من الباقي معڪم نحو حياة أفضل 😂.
❤4
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
:«لا تڪــــــسر ڪـلب وتڪول شعلــيه الــــــمو ڪــــــد العــشك لا يعــشك بنــــــية🖤
This media is not supported in the widget
VIEW IN TELEGRAM
😘3❤1🏆1🤗1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
بتعرفي شي
انك بتشبهي الغيم كتير
كيف يعني؟
يعني..
هيك رقيقة متلو، ناعمة ، جواتك مخبية كتير شغلات،
فيكِ حنية كبيرة ،
فيكِ حبّ ،
فيكِ طاقة حلوة ،
انتِ متل الغيم صعب الواحد يوصلك بسهولة،
كل ما كنتِ بعيدة كل ما عم حبك أكتر، و أتعلق فيكِ أكتر
حتى وقت اصفن فيكِ و بملامحك بلاقيكِ متلها
قد ما صفنت بضل بدي اصفن حتى شوف الجمال المخبى فيكِ
بحبك قد الغيم
أو...
بحبك أكتر من الغيم لأنك غيمتي و لأنو حبي الك ما بتقارن بشي....♥️
انك بتشبهي الغيم كتير
كيف يعني؟
يعني..
هيك رقيقة متلو، ناعمة ، جواتك مخبية كتير شغلات،
فيكِ حنية كبيرة ،
فيكِ حبّ ،
فيكِ طاقة حلوة ،
انتِ متل الغيم صعب الواحد يوصلك بسهولة،
كل ما كنتِ بعيدة كل ما عم حبك أكتر، و أتعلق فيكِ أكتر
حتى وقت اصفن فيكِ و بملامحك بلاقيكِ متلها
قد ما صفنت بضل بدي اصفن حتى شوف الجمال المخبى فيكِ
بحبك قد الغيم
أو...
بحبك أكتر من الغيم لأنك غيمتي و لأنو حبي الك ما بتقارن بشي....♥️
❤5🏆1💋1🙈1
ماما بدي سافر ✈ سافري مع جوزك
ماما بدي اصبغ شعري 👧 صبغيه عند جوزك
👨 ماما بدي موت 😂😂 موتي عند جوزك 😂😂😂
يا زلمة وينك .. بدنا نخلص أشغالنا #دي_تعااا😂😂😂
ماما بدي اصبغ شعري 👧 صبغيه عند جوزك
👨 ماما بدي موت 😂😂 موتي عند جوزك 😂😂😂
يا زلمة وينك .. بدنا نخلص أشغالنا #دي_تعااا😂😂😂
❤5🤗2😁1🏆1
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
وياتى الليل...... ليحكى القمر
ماتخفيه.......... عيون البشر
فعيون تنام......... واخرى
يرهقها....... السهر
وعيون تبكى
وعيون تشكى
وعيون تحكى
وعيون تخفى
وعيون تدمع
وعيون تصمت
وعيون تبتسم
وعيون حائرة
وعيون ساخرة
وعيون يعجز...... عن فهمها كل البشر
وعيون...... دفنت الحب
فى انتظار غائب...... بلا امل
وتبقى ل عيونى...... حديث اصم
لا يجيد قرائتها..... الا انت
❤
ماتخفيه.......... عيون البشر
فعيون تنام......... واخرى
يرهقها....... السهر
وعيون تبكى
وعيون تشكى
وعيون تحكى
وعيون تخفى
وعيون تدمع
وعيون تصمت
وعيون تبتسم
وعيون حائرة
وعيون ساخرة
وعيون يعجز...... عن فهمها كل البشر
وعيون...... دفنت الحب
فى انتظار غائب...... بلا امل
وتبقى ل عيونى...... حديث اصم
لا يجيد قرائتها..... الا انت
❤
❤6
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM