جمال الروح💚
190 subscribers
14.9K photos
8.23K videos
4 links
اقتباسات وفيديوهات وشعر
Download Telegram
جهزوا دعواتكم🌸

تبدأ أول ليلة من رجب، من مغرب السبت ۲۰ ديسمبر حتى فجر الأحد ۲۱ ديسمبر ، وهي ليلة مستجاب فيها الدعاء بإذن الله لقول ابن عمر رضي الله تعالى عنهما :

{ خَمْسَ لَيَالٍ لَا تُرَدُّ فِيهِنَّ الدَّعْوَةُ : أَوَلُ لَيْلَةٍ مِنْ رَجَبٍ، وَلَيْلَةُ النَّصْفِ مِنْ شَعْبَانَ، وَلَيْلَةُ الْجُمُعَةِ، وَلَيْلَةُ الْفِطْرِ، وَلَيْلَةُ النَّحْرِ }

شهر رجب من الأشهر الحرم، يعنى الذنب فيه أشد حرمة وأعظم إثمًا وكمان أجر العمل الصالح فيه يُضاعف ) ...
فاللهم اهدنا إلى طريقك المستقيم وافتح علينا في الطاعات وجنبنا المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن وصب علينا فيه الخير صبا صبا.

اللهم في هذه الليلة أجبر خواطرنا وأرزق قلوبنا العوض الجميل عن كل ما فقدناه وقر أعيننا بما ننتظره منك وقدر لنا الخير حيث كان ثم رضتنا به وبكل شيء كتبته لنا وحوّل أحوالنا إلى أحسنها ولا تفجعنا في أحبابنا يارب.

ذكروا بها أحبتكم.
4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1
أول أيام شهر رجب 🌙
اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان 🤲🏻❤️
7👍1🍓1
صباح الخير لمن يزرعون الأمل
حتى في الأيام المزدحمة بالتعب
صباح يشبه القلوب النقية
التي ما زالت تؤمن أن القادم أجمل🥀🖤
5🍓1
كانت رحلتنا طويلة هذا العام
وها قد شارفت على الانتهاء..
سنترك خلفنا كل ما أثقلنا وأتعبنا..
وسنحمل للعام القادم آمالنا وأحلامنا التي لم تتحقق..

فأيتها الأيام القادمة مري علينا بسلام فقلوبنا جداً متعبة ومرهقة ، أرهقتها الحظوظ وأتعبتها التراكمات التي نالت من سفينة الود وأصبحت أرواحنا تعاني الوجع ،

فـ وداعاً لكل النهايات التي لا تناسبنا
ومرحباً بكل البدايات التي تليق بنا ..🕊💗

💚💚🕊🕊
5❤‍🔥1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صباح القهوة لـِ كل روح جميلة
مرت جوار ارواحنا فَـ روت قلوبنا
بـِ فيض جمالها ، وَ أغدقت علينا
من رحاب طيبها ، وَ عطرت دنيانا
بـِ عبق محبتها و جملت الصباح
.
صباح القهوة وعطر الورود
.
.
#فنجان_قهوة
5😘2
‏إشعار منك وألف ابتسامة مني
6
‏ما ينافس حبك في قلبي إلا صوتك.
5
رأيتُ في عينيكَ طلباً لِلفُراق وأنت

تعلم أنا لا أرفضُ لعينكَ طلبًا!💭
4
سقطت كل أوراق الأمل من قلبي ، أصبحت أعيش خريفاً موحشاً .!
4
‏ولقد بكى من فرط مافيه، ذلك الذي لا شيء يبكيه..🤍💭
5
‏وأنا أيّها العالم
‏طريٌّ وهَش
‏أبكي
‏لأنَّ نبرةً أُحبها .. قد تغيرت..🤍
6👍1
"شيء ما ينقصني، ربما أمل ربما نسيان، ربما صديق، ربما أنا".
5
في قانون الأوفياء المحبة ثابتة،
واللقاء حسب الظروف
5
‏"تَوَهَّمتُ خَيراً في الزَمانِ وَأَهلِهِ
‏وَكانَ خَيالاً لا يَصِحُّ التَوَهُّمُ."
6
اليوم تذكرتُ جميع من خذلوني دفعةً واحدة ؛
ولا أدري السبب
لكنني أدركتُ أنني كُنت أصُب عطفي وحُبي في قُلوب مثقوبه .

-
7
يَبدو أَنَّ الطّاوِلَةَ الَّتي سَتَجمَعُني بِك،
لا زالَت في جِذعِ شَجَرَة🙄💚.
.
6
إذا نسيت عهود القلب
تذكر أنك من أساء🖤
3
- شكلك معصبة؛ بس تروّقي ذكريني تمام؟؟

بس روّق ما بعود بحاجتك ❤️!
5🤗1
رأيتُ في عينيكَ طلباً لِلفُراق وأنت

تعلم أنا لا أرفضُ لعينكَ طلبًا❤️‍🩹!
5