*احم احم انا جيت🌝*
*لا داعي لتصفيق 👏*
*لا داعي لتصفير🎺*
*لا داعي لتصوير📸*
*لكككك شبكم بدون تدفيش خلوني فوت🤣*
*لا داعي لتصفيق 👏*
*لا داعي لتصفير🎺*
*لا داعي لتصوير📸*
*لكككك شبكم بدون تدفيش خلوني فوت🤣*
😁1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كل الدنيا لا تسـاوي شيء أمام لحظة هـدوء في نهـاية يـومك بقـلب متسـامح وذهـن صـافِ وروح تشحـن نفسـها للغـد ..❤️
مساء 🌹
مساء 🌹
❤4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
###الإدعشري كان زلمه يلعب علمكشوف بس الله يكفينا شر صطيف الاعمى وجماعتو 😉😂
🤣3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بحبَ الناس #البسيطة بِـ كلشي✨
اللّي أوَل مَ تجي عينك بعينهم #بيبتسموا 😊
اللّي بيحبّوا المزح و #الضحك و الفرح 😄
اللَي بيحكوا و بيتصرفوا #بعفوية🥹
رفقتهم سهلة و خفيفة ع #القلبّ مَ بتتعبّ🤍
مَ فيها تصـ ـنُع أو #مُبالغة 🌸
ناس مش محتاج تبررلهم أو تفسِر تصرفاتك قدامهم ، ناس #صافيين من جوّا 💜
ثباحكم ابتثامة 😊 ثباحكم لطافة 🫠ثباحكم انا 🤭
اللّي أوَل مَ تجي عينك بعينهم #بيبتسموا 😊
اللّي بيحبّوا المزح و #الضحك و الفرح 😄
اللَي بيحكوا و بيتصرفوا #بعفوية🥹
رفقتهم سهلة و خفيفة ع #القلبّ مَ بتتعبّ🤍
مَ فيها تصـ ـنُع أو #مُبالغة 🌸
ناس مش محتاج تبررلهم أو تفسِر تصرفاتك قدامهم ، ناس #صافيين من جوّا 💜
ثباحكم ابتثامة 😊 ثباحكم لطافة 🫠ثباحكم انا 🤭
❤9
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
> عِـنـدمـا سُـئِـلَ مَـحـمُـود دَرويـش عَـنْ لَـونِ عَـيـنـيـهَـا قَـال..!
- لا أدري فـي كُـلِّ مَـرّة
أتـأمَـل عَـيـنـيـهـا أفـقـد الـذاكـرة🎀
- لا أدري فـي كُـلِّ مَـرّة
أتـأمَـل عَـيـنـيـهـا أفـقـد الـذاكـرة🎀
❤4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تستحقين نوافذ إسطنبول عند الفجر، وهدوء غرناطة في ليالي الحنين، وموسيقى فيينا حين تتناثر على الأرواح كضوء ناعم لا يُمسّ.
تستحقين ضحكةً لا تنطفئ، ومدينةً تُفتح لكِ كلما مرّ الحنين ببواباتها، وأغنيةً منسية لا يسمعها إلا قلبك.
تستحقين من يهبكِ العالم دون ضجيج، من ينسج لكِ قميص الفرح من خيوط الصباح، ويُهديكِ وردًا ينبت على أطراف الحلم، وسفرًا لا تعب فيه ولا مواسم وداع.
تستحقين من يضعكِ في صدر الأمنيات، في آخر قائمة الخوف، وفي أعلى رتبة العشق،
من يجعل نبضه عنوانكِ، وصوته دفئكِ، ويده الطريق الآمن لروحكِ،
ومن يرى أن جمال الحياة يبدأ حيث تمرّين، وينتهي عند حرف اسمكِ.
✍🌸❤️
💚💚🕊🕊
تستحقين ضحكةً لا تنطفئ، ومدينةً تُفتح لكِ كلما مرّ الحنين ببواباتها، وأغنيةً منسية لا يسمعها إلا قلبك.
تستحقين من يهبكِ العالم دون ضجيج، من ينسج لكِ قميص الفرح من خيوط الصباح، ويُهديكِ وردًا ينبت على أطراف الحلم، وسفرًا لا تعب فيه ولا مواسم وداع.
تستحقين من يضعكِ في صدر الأمنيات، في آخر قائمة الخوف، وفي أعلى رتبة العشق،
من يجعل نبضه عنوانكِ، وصوته دفئكِ، ويده الطريق الآمن لروحكِ،
ومن يرى أن جمال الحياة يبدأ حيث تمرّين، وينتهي عند حرف اسمكِ.
✍🌸❤️
💚💚🕊🕊
❤6🤗1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM