لكي تعيش
يجب أن تكون قويًا
ليست قوة الجسد فقط
بل قوة التحمل لكُل أمرٍ سيء
وقوة التخلي عمّن لا يستحق
وقوة الإكتفاء بالذات
وقوة الصبر على المصائب
وقوة الإيمان بالله
وهي أعظم قوة
كلما كان إيمانك بالله قوي
كلما كانت حياتك سعيدة ..!
فكن قويًا لأن الله معك
فلا تهتم ولا تحزن و ثِق بالله
وكن قوياً
فالحياةُ تُمِيت الضَّعِيفَ قَهراً
وكن على ثقة بربك
فمن خلق التعثر ..خلق النهوض🥹🥹
💚💚🕊🕊
يجب أن تكون قويًا
ليست قوة الجسد فقط
بل قوة التحمل لكُل أمرٍ سيء
وقوة التخلي عمّن لا يستحق
وقوة الإكتفاء بالذات
وقوة الصبر على المصائب
وقوة الإيمان بالله
وهي أعظم قوة
كلما كان إيمانك بالله قوي
كلما كانت حياتك سعيدة ..!
فكن قويًا لأن الله معك
فلا تهتم ولا تحزن و ثِق بالله
وكن قوياً
فالحياةُ تُمِيت الضَّعِيفَ قَهراً
وكن على ثقة بربك
فمن خلق التعثر ..خلق النهوض🥹🥹
💚💚🕊🕊
🏆4🤗1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اللهم انصرنا نصرا عزيزا واخذل من عادانا واجعل كيدهم في نحورهم وثبت أقدامنا واكتب لنا الغلبة والتمكين يا رب
اللهم انصرنا فانك خير الناصرين. 🤲🏻
اللهم انصرنا فانك خير الناصرين. 🤲🏻
❤6🏆1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
احيانا لازم تتخطى لتعيش
وبنفس الوقت ما بتقدر تتخطى بعض أمور
وبتكون حرفيا سبب بتغيير حياتك
بنفس الوقت
انت بتعرف جواتك الصح
بس ما بتقدر تعملو
بتكون بحالة ما بتقدر تمشي لورا لان ما في رجعة وعم تمشي لقدام بدون ما تعرف ليش اساسا
هي حالة الضياع بحد ذاتها ...
وبنفس الوقت ما بتقدر تتخطى بعض أمور
وبتكون حرفيا سبب بتغيير حياتك
بنفس الوقت
انت بتعرف جواتك الصح
بس ما بتقدر تعملو
بتكون بحالة ما بتقدر تمشي لورا لان ما في رجعة وعم تمشي لقدام بدون ما تعرف ليش اساسا
هي حالة الضياع بحد ذاتها ...
❤6
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الله واكبر الله اكبر الله اكبر والله الحمد الله واكبر الله اكبر والله الحمد 💚😍
التكبيرات بحلب الان يارب النصر😍
التكبيرات بحلب الان يارب النصر😍
😍4
إنني أقول لك كل شيء
لأنني أفتقدك،
لأنني أكثر من ذلك
تعبت من الوقوف،
بدونك:"🖤
لأنني أفتقدك،
لأنني أكثر من ذلك
تعبت من الوقوف،
بدونك:"🖤
😘4
" كلنا في انتظار رمضان وأيَّامُه الحنينة الجَمِيلَة
اللهم بلغنا رمضان بلوغ رحمةٍ ومغفرةٍ ،مُحاطين بالأهل والأحِبة في ظلال رحمتك وعفوك💙"
اللهم بلغنا رمضان بلوغ رحمةٍ ومغفرةٍ ،مُحاطين بالأهل والأحِبة في ظلال رحمتك وعفوك💙"
❤5
أيتها البلاد المُصفَّحة بالقمر والرغبة والأشجار،
أما آنَ لكِ أن تجيئي ؟!
أيتها البلاد المُعبَّأة بالدمار والعملات الصعبة
الممتلئة بالجثث والشحاذين،
أما آنَ لكِ أن ترحلي ؟!
💚💚🕊🕊
أما آنَ لكِ أن تجيئي ؟!
أيتها البلاد المُعبَّأة بالدمار والعملات الصعبة
الممتلئة بالجثث والشحاذين،
أما آنَ لكِ أن ترحلي ؟!
💚💚🕊🕊
❤7🤗2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وجهكِ الملائكي يساوي كل هذا الخراب في العالم♡
💚💚🕊🕊
💚💚🕊🕊
❤8🤗2
ليسَت بالسِنينِ ؛ نَحنُ ما لنا إلا اللهَ فيما مَضَىٰ و فيما بقَيَ و فيما هو آتٍ .
#صباحكن_عافية♡
💚💚🕊🕊
#صباحكن_عافية♡
💚💚🕊🕊
❤6🤗1