-
- لو كان هناك حياة وناس في القمر.. تتوقعوا سكان القمر اذا شافوا وحده حلوه يقولوا: ماشاء الله #زي_الارض؟😂😂
- لو كان هناك حياة وناس في القمر.. تتوقعوا سكان القمر اذا شافوا وحده حلوه يقولوا: ماشاء الله #زي_الارض؟😂😂
🤣5
🌹
خير الكلام ما تجمَّل باللطف..
ما هوَّن من جرح..
ما أعان على ضعف..
ما طمأن من خوف..
ما أراح من خاطر..
ما آنس من وحشة..
ما أسعد من قلب 🤍
خير الكلام ما تجمَّل باللطف..
ما هوَّن من جرح..
ما أعان على ضعف..
ما طمأن من خوف..
ما أراح من خاطر..
ما آنس من وحشة..
ما أسعد من قلب 🤍
❤5
لمّا تفيق الصبح خلّي الزعل نايم
وتذكر انو روحك أصدق و أطيب من كتير ناس ..
انت قوي لأنك منطقي وصاحب مبادئ
رح تنجح .. رح تفرح .. وكلو رح يكون خير
وتذكر انو روحك أصدق و أطيب من كتير ناس ..
انت قوي لأنك منطقي وصاحب مبادئ
رح تنجح .. رح تفرح .. وكلو رح يكون خير
❤4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🫀: شو رأيك نحب وننحب ؟
🧠: شو رأيك تضخ الدم وانت ساكت ؟؟
🙂🙂😂😂😂
🧠: شو رأيك تضخ الدم وانت ساكت ؟؟
🙂🙂😂😂😂
🤣3🤗1
- عندك مواهب؟!
* اي طبعاً
- شو موهبتك!
* بقدر اعمل توازن بين سندويشة الزعتر وكاسة الشاي بحيث انهن يخلصوا مع بعض🙂↔️👌🏻
* اي طبعاً
- شو موهبتك!
* بقدر اعمل توازن بين سندويشة الزعتر وكاسة الشاي بحيث انهن يخلصوا مع بعض🙂↔️👌🏻
❤5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تارك أختو سنة كاملة ما بيحكي معها
وإذا شاف بنت متدايقة بقلها فضفضيلي أنا متل خيك🙂
يخاويك جنّي 🥴💔🤣🤣
وإذا شاف بنت متدايقة بقلها فضفضيلي أنا متل خيك🙂
يخاويك جنّي 🥴💔🤣🤣
🤣2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM