كانت جملة "الدنيا ما توقف على احد" توجع قلبي و احس فيها نوع من عدم التقدير للعشره و كأن الناس اللي كانوا بحياتنا مالهم قيمه و اهميه لكن كبرنا واستوعبنا ان العشره الحقيقيه ب افعال الناس و مواقفها مو بعدد الايام و السنين ، الدنيا ما توقف على احد لكن "تمشي بشكل اجمل مع من يستحق
وهيكي🌺
وهيكي🌺
❤5❤🔥1💯1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هي امرأة تعرف عيوبها واحدًا واحدًا،
تلمسها كما تلمس ندوبها القديمة،
لا تخجل منها ولا تخفيها تحت مساحيق التبرير.
أحبّها رجل وهي على حالها،
لم يأتِ ليعيد تشكيلها،
ولا ليقترح نسخة “أفضل” منها،
أحبها وهي تتعثر، وهي تغضب، وهي تبالغ،
أحبها كما هي… كاملة بنقصها.
قال لها: تغيّري إن أردتِ،
لا لأنكِ ناقصة،
بل لأن الحياة تحب النمو.
لكنها ابتسمت وقالت:
أنا أحب عيوبي،
فهي التي صنعت صوتي،
وشكل قلبي،
وطريقتي في الحب.
فأحبها أكثر…
لأنها لم تتغير لتُرضيه،
بل بقيت نفسها
وهو اختارها كذلك.
هي امرأة فيها الصدق كثير والعند أكثر 🤍
تلمسها كما تلمس ندوبها القديمة،
لا تخجل منها ولا تخفيها تحت مساحيق التبرير.
أحبّها رجل وهي على حالها،
لم يأتِ ليعيد تشكيلها،
ولا ليقترح نسخة “أفضل” منها،
أحبها وهي تتعثر، وهي تغضب، وهي تبالغ،
أحبها كما هي… كاملة بنقصها.
قال لها: تغيّري إن أردتِ،
لا لأنكِ ناقصة،
بل لأن الحياة تحب النمو.
لكنها ابتسمت وقالت:
أنا أحب عيوبي،
فهي التي صنعت صوتي،
وشكل قلبي،
وطريقتي في الحب.
فأحبها أكثر…
لأنها لم تتغير لتُرضيه،
بل بقيت نفسها
وهو اختارها كذلك.
هي امرأة فيها الصدق كثير والعند أكثر 🤍
❤4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
والله صـرت استحـي
من عيد الحب
كل مـره يجي يلاقيني لحالـي🙃😂😂
من عيد الحب
كل مـره يجي يلاقيني لحالـي🙃😂😂
🤣4😘1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عنا بالبيت بتجيب دزينة فناجين قهوة لكلشي الا للقهوة
بتفتح قطرميز البرغل بتلاقي فنجان
بتفتح قطرميز السكر بتلاقي فنجان
بتفتح كيس دوا الغسيل بتلاقي فنجان
مشي بيجـ ـنن ولو 😑🥺😁
بتفتح قطرميز البرغل بتلاقي فنجان
بتفتح قطرميز السكر بتلاقي فنجان
بتفتح كيس دوا الغسيل بتلاقي فنجان
مشي بيجـ ـنن ولو 😑🥺😁
😁2❤1💯1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
-
- لو كان هناك حياة وناس في القمر.. تتوقعوا سكان القمر اذا شافوا وحده حلوه يقولوا: ماشاء الله #زي_الارض؟😂😂
- لو كان هناك حياة وناس في القمر.. تتوقعوا سكان القمر اذا شافوا وحده حلوه يقولوا: ماشاء الله #زي_الارض؟😂😂
🤣5
🌹
خير الكلام ما تجمَّل باللطف..
ما هوَّن من جرح..
ما أعان على ضعف..
ما طمأن من خوف..
ما أراح من خاطر..
ما آنس من وحشة..
ما أسعد من قلب 🤍
خير الكلام ما تجمَّل باللطف..
ما هوَّن من جرح..
ما أعان على ضعف..
ما طمأن من خوف..
ما أراح من خاطر..
ما آنس من وحشة..
ما أسعد من قلب 🤍
❤5