يجماعة بس شفتو حدا راح ع زاوية وعم يحكي مكالمة ويبتسم ويقطف ورق شجر ويحطو بتمو متل شو (اسمو البراري) بين قوسين😁
عرفو انو هاد الحب والعياذ بالله 🤝😁
عرفو انو هاد الحب والعياذ بالله 🤝😁
🤣3❤2😁1
يا حامـلَ الـورد، غطـى وردك الخجـل
كفــاك أجمــل مــا قــرت بـــه المقــل
يا حامل الورد، مـا لــي فيــه..معــذرة
الورد يذبل وحسن وجهك أنت يكتمل
يا حاملَ الورد، فاح العطر منك فـإذ
بمـاء عطـرك صبح الكـون يغتســـل
Maher ✍️
🌺🌺🌺🌺🌺🌺
صباح الخير
للذين ينسجون من خيوط الصباح ثياب الحياة .. للساعين نحو الحياة بكل ما أوتوا من أمل .
💚💚🕊🕊
كفــاك أجمــل مــا قــرت بـــه المقــل
يا حامل الورد، مـا لــي فيــه..معــذرة
الورد يذبل وحسن وجهك أنت يكتمل
يا حاملَ الورد، فاح العطر منك فـإذ
بمـاء عطـرك صبح الكـون يغتســـل
Maher ✍️
🌺🌺🌺🌺🌺🌺
صباح الخير
للذين ينسجون من خيوط الصباح ثياب الحياة .. للساعين نحو الحياة بكل ما أوتوا من أمل .
💚💚🕊🕊
❤6
أنا بِنت الكريم اللي يعز الضيف وأحبابه وأنا بِنت العظيمه اللِي على المعروف ربتني😌❤
❤3
"سَتُزْهِرُ أَيَّامُنَا، لِأَنَّ بَعْدَ الصَّبْرِ فَرَحًا، وَبِاللهِ يَطْمَئِنُّ القَلْبُ."
💚💚🕊🕊
💚💚🕊🕊
❤6
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM