الله يبعت الخير
ياجماعة اللي طاير من عندو
( صحن دش ) مكتوب عليه ندى+تيم=حب صادق😁❤️
يجي ياخدوا من عنا 😎🤣
ياجماعة اللي طاير من عندو
( صحن دش ) مكتوب عليه ندى+تيم=حب صادق😁❤️
يجي ياخدوا من عنا 😎🤣
❤5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هلق الواحد اذا شاف بنت واقعة عالارض
لازم يبوسا ويحطا ع جنب؟
ولا بس الخبزة هيك 💔🙂
انو سوأل😂
لازم يبوسا ويحطا ع جنب؟
ولا بس الخبزة هيك 💔🙂
انو سوأل😂
❤4🤣1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"الجميع يستحق أن يشعُر بأشياء جيّدة، قل لأخيك أنهُ نور عينيك ولصديقك أنه جزئك الأيسر، قل للرائعين أنهم رائعين وقل لمن تحب أنك تحبه، لن تدوم الأيام الطيّبة، فعِشها بِحب ."
❤3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
في النهاية
اريد ان اطلب من الله ان يكتب لي بعد
هذا العناء
نهاية سعيدة
تعوضني عن كل شيء
شعرت به
دون أن أبوح
لۣۗـ احد 💔
اريد ان اطلب من الله ان يكتب لي بعد
هذا العناء
نهاية سعيدة
تعوضني عن كل شيء
شعرت به
دون أن أبوح
لۣۗـ احد 💔
🏆4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM