يا جماعة انا نويت أكتب شعر رومانسي كفاية وعيب كل يوم اسرق منشورات بالحرام لازم اعتمد على نفسي شوية 😤
شجعوني😍👌👌
اسمعوووووواا بقى😂😂
.
.
.
.
.
حبك في قلبي متل الدودة في القش
ومتل الزيت لما يعمل تش تش 😂😂
وقلبي من غيرك ولا بيهش ولابينش
بحبك بجد مش ضحك ولا غش😂
الله الله على الرومانسية 😍
في حدا عنده اعتراض علشان نخسر بعض... 😂😂
شجعوني😍👌👌
اسمعوووووواا بقى😂😂
.
.
.
.
.
حبك في قلبي متل الدودة في القش
ومتل الزيت لما يعمل تش تش 😂😂
وقلبي من غيرك ولا بيهش ولابينش
بحبك بجد مش ضحك ولا غش😂
الله الله على الرومانسية 😍
في حدا عنده اعتراض علشان نخسر بعض... 😂😂
🤣5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🔒 هذه همسة سرية للجميع يمكن للجميع رؤيتها
🤗3💘2🏆1
ثم يبتليك الله بمتابعين يرون المنشورات ولا يتفعلون عليها 😐🫤😂
❤5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هناك أشخاص يراقبونك بصمت
يقرؤون ما نكتب بعناية واهتمام يريدون فهم مزاجك
يحاولون الاحساس بكل كلامك يحبون معرفتك بطريقة أعمق ويتسللون بين الحروف لمشاركة مشاعر مختبئة دون الحديث إليك لا لشيء فقط لأنهم أحبوك دون مقابل ويظل أحدهم يقرأ كلماتك ويبتسم ويطمئن عليك ❤
وكأنك تزداد في البعد إِقترابًا
فالاكتفاء بمن نحب حتى فى الغياب
هو ليس حبًا فقط
بل حبًا و وفاءًا و عِشقًا و بَقاء
ليتهم أحبونا وكانو أوفياء لنا
🤍
💚💚🕊🕊
يقرؤون ما نكتب بعناية واهتمام يريدون فهم مزاجك
يحاولون الاحساس بكل كلامك يحبون معرفتك بطريقة أعمق ويتسللون بين الحروف لمشاركة مشاعر مختبئة دون الحديث إليك لا لشيء فقط لأنهم أحبوك دون مقابل ويظل أحدهم يقرأ كلماتك ويبتسم ويطمئن عليك ❤
وكأنك تزداد في البعد إِقترابًا
فالاكتفاء بمن نحب حتى فى الغياب
هو ليس حبًا فقط
بل حبًا و وفاءًا و عِشقًا و بَقاء
ليتهم أحبونا وكانو أوفياء لنا
🤍
💚💚🕊🕊
❤4😘2🤗1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ليـت الغـلا مـع نسمة الليل جابك
وليت الحنين اللي بقلبي سكن فيك
طاحـت مراسيل الهـوا عنـد بابك
وتاهت خطاوي عاشقك فـي موانيك
وليت الحنين اللي بقلبي سكن فيك
طاحـت مراسيل الهـوا عنـد بابك
وتاهت خطاوي عاشقك فـي موانيك
❤5
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from الخط نزهة العيون وَ ريحانةُ القلوب
لو كانت واحدة أخرى في مثل ظروفها:
لملأت الدنيا صرااخاً وشكاية ...
ولخرج حب الدنيا من قلبها إلى لسانها ...
ولأهلكت وأتعبت زوجها كل يوم، وهي تقول له:
أبنتُ رجل مثل أبي بكر تعيش في مثل هذه الظروف..!!
وفي أقل الأحوال تجعل حياته جحيماً لا يطاق، حتى تتعبه فيركب الصعب والذلول؛ لإرضاء شهواتها ونزواتها.
ما كانت أسماء هكذا:
أسماء بنت الصديق..
أسماء المؤتمنة على سر الهجرة..
أسماء أختُ الجهاد والإقدام والبطولة والفداء..
أسماء صاحبة فكر الدولة والدعوة والأمة والحضارة.
لم تكن يوماً تحس أنها تحمل العقيدة؛ لأن زوجها أو أباها يحملانها ..
كانت العقيدة إيماناً يتدفق من قلبها الملوع من جاهلية الأرض التي آن لها أن تُؤاد؛ لترفع راية التوحيد.
#أسماء_رضي_الله_عنها
#عبد_الكريم_بكار
#سلسلة_البناء_والترشيد
#سلسلة_بناء_الرشيد
❤4👍1