هل تتخيلوا ما هي الكلمات التي
وردت في القرآن على لسان أُناس
تَمَنّوا بعدما فات الأوان؟🦋
*ياليتني - كُنت ترابا !!
*ياليتني - قدمت لحياتي!!
*ياليتني - لم أتخذ فلاناً خليلآ !!!
*ياليتنا - أطعنا الله وأطعنا الرسولآ !!
*ياليتني - أتخذت مع الرسولَ سبيلآ !!
*ياليتني - كنتُ معهم فأفوز فوزاً عظيما !!
كلها كلمات قالها أُناس بعد الموت…
ونحن ما زلنا نملك الفرصة لتغيير مصيرنا قبل أن تُغلق الأبواب.
اللهم أيقظ قلوبنا من الغفلة، واملأ نفوسنا بنور طاعتك
يارب العالمين 🤲
صلاة الوتر🌺
وردت في القرآن على لسان أُناس
تَمَنّوا بعدما فات الأوان؟🦋
*ياليتني - كُنت ترابا !!
*ياليتني - قدمت لحياتي!!
*ياليتني - لم أتخذ فلاناً خليلآ !!!
*ياليتنا - أطعنا الله وأطعنا الرسولآ !!
*ياليتني - أتخذت مع الرسولَ سبيلآ !!
*ياليتني - كنتُ معهم فأفوز فوزاً عظيما !!
كلها كلمات قالها أُناس بعد الموت…
ونحن ما زلنا نملك الفرصة لتغيير مصيرنا قبل أن تُغلق الأبواب.
اللهم أيقظ قلوبنا من الغفلة، واملأ نفوسنا بنور طاعتك
يارب العالمين 🤲
صلاة الوتر🌺
❤4
﴿ولَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فتَرْضَى﴾
"يارب راضينا ، وإرضينا وإرضَّ عنّا."
"يارب راضينا ، وإرضينا وإرضَّ عنّا."
❤4
في ديسمبر المقبل ..
سأكتب أنني وأخيرًا نِلتُ ما أتمنى،
بعد صبرٍ طويل، وبعد دعواتٍ لم يسمعها أحد إلا الله.
سأكتب أن الله لم يُخيب قلبي،
وأن التعويض جاء أجمل مما تخيلت،
وأن الانتظار لم يَضِع هباءً،
وأن بعض الأمنيات تتأخر فقط
لتأتي في الوقت الذي نستحقها فيه.
سأكتب أنني وأخيرًا نِلتُ ما أتمنى،
بعد صبرٍ طويل، وبعد دعواتٍ لم يسمعها أحد إلا الله.
سأكتب أن الله لم يُخيب قلبي،
وأن التعويض جاء أجمل مما تخيلت،
وأن الانتظار لم يَضِع هباءً،
وأن بعض الأمنيات تتأخر فقط
لتأتي في الوقت الذي نستحقها فيه.
❤3
•
صباح الـخير : اللهُم مزيداً من اللحظات المُترفة من الشغف والدهشة، مزيداً من الحُب والقلوب الطيبة حولنا... 🤍
صباح الـخير : اللهُم مزيداً من اللحظات المُترفة من الشغف والدهشة، مزيداً من الحُب والقلوب الطيبة حولنا... 🤍
❤7
بطريقةٍ غامضة ..
كانت توقُّعاتي دائماً في محلِّها ،
وإحساسي صائب ،
وشعوري الأول لا يخيب حتى في
المرّات التي تمنَّيتُ فيها أن يخيب 💭🤍
كانت توقُّعاتي دائماً في محلِّها ،
وإحساسي صائب ،
وشعوري الأول لا يخيب حتى في
المرّات التي تمنَّيتُ فيها أن يخيب 💭🤍
😍3❤1
- لم يعد هنالك شيء يبهرني ويدفع الاكتئاب عني، عدتُ لبرودي ونومي الطويل وغيابي المستمر وقلة كلامي رغُم كثرة الكلام بداخلي.💭🤍
❤6
يحكى بأن في إحدى
ليالي ديسمبر الباردة
عاد دفء الوطن بأكمله
وانجلى الظلام واشرقت
شمس الحرية من جديد..💭🤍
ليالي ديسمبر الباردة
عاد دفء الوطن بأكمله
وانجلى الظلام واشرقت
شمس الحرية من جديد..💭🤍
🤩3
لم يهزمني البُعد
لأنني لطالما اعتدتُه
إنما يهزمني الندم علىٰ المرات
التي ذهبتُ بها خفيفةً
و عدتُ مثقلةً بالخيبة
لأنني لطالما اعتدتُه
إنما يهزمني الندم علىٰ المرات
التي ذهبتُ بها خفيفةً
و عدتُ مثقلةً بالخيبة
❤7
مُؤمنةٌ أنَّ لا شيء كثيرٌ عليّ
وأنَّني أستحقُّ
أن يُسعى مِن أجلي
وأن يُنظر لي
وكأنَّني أعظمُ اِنتصارٍ
قد يحظى المرءُ بِه.
وأنَّني أستحقُّ
أن يُسعى مِن أجلي
وأن يُنظر لي
وكأنَّني أعظمُ اِنتصارٍ
قد يحظى المرءُ بِه.
❤1
أتمنى أن يدركوا من أحببناهم أننا لم نراهم أبدًا كخطةٍ بديلة، أو كممر جانبي، لطالما رأيناهم الحلول كلها.. لطالما كانوا الطريق والسفر ومحطة الوصول.
❤3
يوماً ما ستجد الشخص المناسب لقلبك؛ الشخص الذي كل ما يهمه هو أن يكون بجانبك..
يهتم لك ويخاف عليك كما لو أنك الشخص
الوحيد المتبقي في حياته ..... 🤍🦋
يهتم لك ويخاف عليك كما لو أنك الشخص
الوحيد المتبقي في حياته ..... 🤍🦋
❤3
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM