كم مرةً سيكسرنا الشوق والحنين!
كم مرةً سنكتبُ رسائل لن تصل؟
كم مرةً سننتظرُ اشخاصاً لا يأتون؟
-محمود درويش
كم مرةً سنكتبُ رسائل لن تصل؟
كم مرةً سننتظرُ اشخاصاً لا يأتون؟
-محمود درويش
صباح الخير للهادئين لمن يُراعون أختلاف الطباع لبسطاﺀ ﺍﻟﺮﻭﺡ ولمن يختارون أحاديثهم بعناية خشية إيذاء أحد.
أحببتُك مُرغمًا ليس لأنك الأجمل بل لأنك
الأعمق، فعاشقُ الجمال في العادةِ أحمق!
- محمود درويش
الأعمق، فعاشقُ الجمال في العادةِ أحمق!
- محمود درويش