أرجوا أن تحبني للأبد ،
صدّقني قلبي لا يتسع للمُراهقين، لطالما إنعزلت عن الحُب ولطالما إبتعدت عن كُل الّذينَ حاولوا إقتحامَ قلبي، لن أُطالبك بتضحياتٍ عظيمة، فقط إستوعب أني مُستنزف..
أرجوا أن لا أنطفئ بداخلك ، أن يبقى الشغف في عينيك كما إلتقينا أولِ مرة، أن تظلّ معي في تلك الأوقات، أحب شعور أنني مؤثر في حياتك ، أحب مشاركتك لتفاصيلي، أن لا تشعرني بأنني شخص مُمل وبلا تفاصيل تُثير اهتمامك ، لن أُعاتبك على انشغالك لكن لا تهملني، إن تتذكرني ولو سهواً في يومك هذا سيجعلني أطير فرحاً، تحمّل مزاجيتي لأنها ومهما طالت لن تؤثر على مكانتك في قلبي، لكن ما سيؤثر هو لومك الشديد على كوني أُعاني من المزاجيّة، لستُ مضطراً لخلق أحاديث جديدة، لستَ مضطراً للكتابة كل يوم عنّي، يكفي أن أشعر حقاً أنني ما زلت الأجمل والأفضل في حياتك ، يكفي أن نبقى معاً نتبادل الصمت أو الموسيقى أو حتّى المُناقشات التافهة، في غضبي قد أهدم بعض الشيء لكن صدّقني فقط الغيرة تفعل هكذا بي فأنا كالأطفال عِندما أهدأ أشعر بحالة حزن لا تُطاق لأنني أفسدت شيء ما فأرجوك لا تُعاتبني او تصرخ علي وعلى غضبي هذا سيؤلمني أكثر، فقط يمكنك أن تجعلني هادئاً بلطف بقبلة ، حضن !
لا تجعلني أتذكر بدايتنا الرائعة ثم أحزن..! حاول معي أن يكون كل يوم هو بداية جديدة لعلاقتنا، ولا يُغريني حُب البدايات..! فالوقت أشد عدو للبدايات، أرجو أن تحبني للأبد
صدّقني قلبي لا يتسع للمُراهقين، لطالما إنعزلت عن الحُب ولطالما إبتعدت عن كُل الّذينَ حاولوا إقتحامَ قلبي، لن أُطالبك بتضحياتٍ عظيمة، فقط إستوعب أني مُستنزف..
أرجوا أن لا أنطفئ بداخلك ، أن يبقى الشغف في عينيك كما إلتقينا أولِ مرة، أن تظلّ معي في تلك الأوقات، أحب شعور أنني مؤثر في حياتك ، أحب مشاركتك لتفاصيلي، أن لا تشعرني بأنني شخص مُمل وبلا تفاصيل تُثير اهتمامك ، لن أُعاتبك على انشغالك لكن لا تهملني، إن تتذكرني ولو سهواً في يومك هذا سيجعلني أطير فرحاً، تحمّل مزاجيتي لأنها ومهما طالت لن تؤثر على مكانتك في قلبي، لكن ما سيؤثر هو لومك الشديد على كوني أُعاني من المزاجيّة، لستُ مضطراً لخلق أحاديث جديدة، لستَ مضطراً للكتابة كل يوم عنّي، يكفي أن أشعر حقاً أنني ما زلت الأجمل والأفضل في حياتك ، يكفي أن نبقى معاً نتبادل الصمت أو الموسيقى أو حتّى المُناقشات التافهة، في غضبي قد أهدم بعض الشيء لكن صدّقني فقط الغيرة تفعل هكذا بي فأنا كالأطفال عِندما أهدأ أشعر بحالة حزن لا تُطاق لأنني أفسدت شيء ما فأرجوك لا تُعاتبني او تصرخ علي وعلى غضبي هذا سيؤلمني أكثر، فقط يمكنك أن تجعلني هادئاً بلطف بقبلة ، حضن !
لا تجعلني أتذكر بدايتنا الرائعة ثم أحزن..! حاول معي أن يكون كل يوم هو بداية جديدة لعلاقتنا، ولا يُغريني حُب البدايات..! فالوقت أشد عدو للبدايات، أرجو أن تحبني للأبد
عَندما سأل محمود درويش عن عِيناها قال :
لا أدري لأني فِي كل مرة اتأمل عِيناها أفقد الذاكره .
لا أدري لأني فِي كل مرة اتأمل عِيناها أفقد الذاكره .