نحنُ الذين نَجيء في صَمت
ونمْضي في سُڪون
نحـنُ الحيـارىٰ الصَّامتـون
نحـنُ الخَريف المُر
نحـنُ المُتعـبون.
ونمْضي في سُڪون
نحـنُ الحيـارىٰ الصَّامتـون
نحـنُ الخَريف المُر
نحـنُ المُتعـبون.
- ليس هناك أفضل من الصمت في اللحظات التي تؤمن تماماً أن الآخرين غير قادرين على إستيعاب أفكارك♕♡
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اليوم كبرت يعني سنة 🌚🎂🥳🎉 كلش فرحان بكل سنة اكبر اشوف ناسي والي احبهم ويايه الله يخليهم الي دائما احلى ناس وشكرا خاص وكلشششش جبير العائلتي الي تسندني دائما بكل وقت وخطوه بخطوه هم ويايه احبكم 🥺🥺🥺♥️♥️♥️♥️♥️