راح تخلَص أكثر سَنه حِلوه
مو حِلوه لأن اني بهاي السَنه
عرفت أخطائي وتعَلمت مِنها
ولا لأن حَققت الأريدَه
لا حلوه لأن بهاي السنه تعَرفت
علىٰ أفضل إنسانه
إنسانه غَيرت هواي أشياء بحَياتي
إنسانه وجودها وحده يخلينِي أبتسم
إنسانه تستاهِل كلشي حلو
السَنه هاي چانت حلوهَ لأنها
علمتني شِنو مَعنىٰ الحَظ لما يجي
بشخص يشبهچ
و وجودچ ما غَير حَياتي
لا عَلمني شلون أعيشها بطريقة أحلىٰ .
مو حِلوه لأن اني بهاي السَنه
عرفت أخطائي وتعَلمت مِنها
ولا لأن حَققت الأريدَه
لا حلوه لأن بهاي السنه تعَرفت
علىٰ أفضل إنسانه
إنسانه غَيرت هواي أشياء بحَياتي
إنسانه وجودها وحده يخلينِي أبتسم
إنسانه تستاهِل كلشي حلو
السَنه هاي چانت حلوهَ لأنها
علمتني شِنو مَعنىٰ الحَظ لما يجي
بشخص يشبهچ
و وجودچ ما غَير حَياتي
لا عَلمني شلون أعيشها بطريقة أحلىٰ .
وتچي نِشرب جاي مُر
وصُوتَك يحلي أستكاني ؟
وخاف ماگُلك أحبك عيني
تحچيها بمُكاني .
وصُوتَك يحلي أستكاني ؟
وخاف ماگُلك أحبك عيني
تحچيها بمُكاني .
لتتِوقع أرُد ويَاك ؟
مَيفيد الوّكت فَاتك
صدّگني خِسرتّ هَواي
وآنِيّ أكبّر خسَاراتك .
مَيفيد الوّكت فَاتك
صدّگني خِسرتّ هَواي
وآنِيّ أكبّر خسَاراتك .
أحِلفلي ما تتِخَلى عَني
ما تضيّع بيوم مِني
انتِ لو فعلا تحبني
تخَلي ينبُض بيه گلبك .
ما تضيّع بيوم مِني
انتِ لو فعلا تحبني
تخَلي ينبُض بيه گلبك .