𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤
1.06K subscribers
2.22K photos
433 videos
5 files
28 links
لغتي وأفخر إذ بليت بحبها
‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان
Download Telegram
Forwarded from Y (𝐒𝐄𝐌𝐀𝐀𝐍𝐀𝐙𝐀𝐑)
أنتَ ياكلشي حلو أنكال بلساني !
أنتَ ياكل القصايد والاغاني ....♡
هل تعرف رغم كل الذين أحبونني وأحببتهم، كنت أنا دائمًا الطرف الأكثر حبًا لهم، أقصد أن ورغم قدرتي الضعيفة على التعبير لكنني أقدم أشياء صادقة، أقدم أشياء ربما لا يعرفون قيمتها الا بعد نهاية علاقتنا، هم رائعون في البداية كـ الجميع كلهم رائعون في البدايات، الونس، الأمان، الردود الطيبة والشغف، أما عني فكنت دائمًا أبحث عن ما هو بعد هذة الخطوة، تمنيت لو أنني التقيت بـ شخص لا يمل مني، شخص يجيد التعبير عن مشاعره أفضل مني، بالكلمات، بالأفعال، بالأشياء البسيطة التي أحبها، فقط البدايات رائعة في كل شيء، لكن الوقت يُبرد مشاعرهم، الوقت يكشف أن أقترابهم مني كان بدافع الفضول او مجرد نوبات احتياج فـ تعثروا بي لأعوضهم عن الفراغات التي يشعرون بها، لم يحدث يومًا ووجدت من تغير لأجلي، من حاول وضحى ليبقى بجانبي.
Forwarded from عمق🖤✏️
𝗡𝗶𝗴𝗵𝘁 𝗷𝘂𝘀𝘁 𝗿𝗲𝗹𝗶𝘃𝗲 𝗮 𝗳𝗲𝗲𝗹𝗶𝗻𝗴
Forwarded from عمق🖤✏️
‏لا أتقصد اللامٌبالاة ، انا حقًا لا أُبالي 🖤!
Forwarded from عمق🖤✏️
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏إوعك تحبّ شخص حوله ناسّ كثير هتتعب .
انا لو عديت بالصعب لوحدي
هعوزك في السهل ليه ؟
غاية الأدب أن يستحي المرء من نفسه أولاً .
‏لا تُصلح آخطائي تَقبَّلها وقبلني.!
Forwarded from عمق🖤✏️
لقد وجدت السلام في العزلة . .
𝗜 𝗙𝗢𝗨𝗡𝗗 𝗣𝗘𝗔𝗖𝗘 𝗜𝗡 𝗦𝗢𝗟𝗜𝗧𝗨𝗗𝗘
Forwarded from عمق🖤✏️
الصادقون ﻻ يعرفون التصنع . .
Forwarded from عمق🖤✏️
أرجوا أن تحبني للأبد ،
صدّقني قلبي لا يتسع للمُراهقين، لطالما إنعزلت عن الحُب ولطالما إبتعدت عن كُل الّذينَ حاولوا إقتحامَ قلبي، لن أُطالبك بتضحياتٍ عظيمة، فقط إستوعب أني مُستنزف..
أرجوا أن لا أنطفئ بداخلك ، أن يبقى الشغف في عينيك كما إلتقينا أولِ مرة، أن تظلّ معي في تلك الأوقات، أحب شعور أنني مؤثر في حياتك ، أحب مشاركتك لتفاصيلي، أن لا تشعرني بأنني شخص مُمل وبلا تفاصيل تُثير اهتمامك ، لن أُعاتبك على انشغالك لكن لا تهملني، إن تتذكرني ولو سهواً في يومك هذا سيجعلني أطير فرحاً، تحمّل مزاجيتي لأنها ومهما طالت لن تؤثر على مكانتك في قلبي، لكن ما سيؤثر هو لومك الشديد على كوني أُعاني من المزاجيّة، لستُ مضطراً لخلق أحاديث جديدة، لستَ مضطراً للكتابة كل يوم عنّي، يكفي أن أشعر حقاً أنني ما زلت الأجمل والأفضل في حياتك ، يكفي أن نبقى معاً نتبادل الصمت أو الموسيقى أو حتّى المُناقشات التافهة، في غضبي قد أهدم بعض الشيء لكن صدّقني فقط الغيرة تفعل هكذا بي فأنا كالأطفال عِندما أهدأ أشعر بحالة حزن لا تُطاق لأنني أفسدت شيء ما فأرجوك لا تُعاتبني او تصرخ علي وعلى غضبي هذا سيؤلمني أكثر، فقط يمكنك أن تجعلني هادئاً بلطف بقبلة ، حضن !
لا تجعلني أتذكر بدايتنا الرائعة ثم أحزن..! حاول معي أن يكون كل يوم هو بداية جديدة لعلاقتنا، ولا يُغريني حُب البدايات..! فالوقت أشد عدو للبدايات، أرجو أن تحبني للأبد
Forwarded from عمق🖤✏️
لا تشرب معاها قهوه في حته بعيده
- اشربها مع ابوها 💙...