𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤
1.06K subscribers
2.22K photos
433 videos
5 files
28 links
لغتي وأفخر إذ بليت بحبها
‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان
Download Telegram
وكتمتُ مافي القلبِ حتى لم أعُد
‏أدري إذا ما بحتُ كيف أقول؟
‏الرغبة عميقة في الشرود، في الذهاب عن كُل شيء و كأنني يوماً لم أُكن بالوجود
بمفردي ،بلا كتفٍ ثالث، أنا ضَعفي وقوّتي ، أنا ثباتي وانهياري ،لا أحدَ هُنا غيري!🖤
‏- لا تَقترب ما دُمت لن تبقى .
أنا معَرفش أنا بهبب ايه فيّ حياتي الفتره دي بس ربنا يوفقني .
انت كل أولوياتي ، انت بالكفتين والناس بالهوى!🖤
اللجوء إلى العزلة هو الخيار الوحيد الذي لا تندم عليه ، لأنه لن يكون لأحدهم المقدرة على أن يعايرك فيما بعد بأن وقته كلّه كان من نصيبك في أحد الأيام .. أن تعتزل العالم وتكون متيقنًا تمامًا بأنك تستحق كل لحظةٍ من عزلتك عنهم لأنك حينما تنفرد بنفسك تقوم بتنمية قوّتك وتربية ضعفك على أن لايهزمك أبدًا وتظل تزداد صرامةً وصلابةً يومًا بعد يوم إلى الحدّ الذي تصبح فيه منيعًا فلا قوّة أعظم من أن تكون أنت الجدار الذي تحتمي بهِ كلّما خضتَ نزالاً شعوريًا مع أحدهم لا سيما حينما يخذلك شعورك كل مرة وتجد نفسك هزيلاً أمامه خيارك الوحيد والصحيح حينها بأن تلجأ إلى نفسك بعد الله لتعود لكل من آذاك يومًا بابتسامةً تخذلهم وبروحٍ يصعب كسرها مهما حاولوا .
Forwarded from Y (𝐒𝐄𝐌𝐀𝐀𝐍𝐀𝐙𝐀𝐑)
أنتَ ياكلشي حلو أنكال بلساني !
أنتَ ياكل القصايد والاغاني ....♡
هل تعرف رغم كل الذين أحبونني وأحببتهم، كنت أنا دائمًا الطرف الأكثر حبًا لهم، أقصد أن ورغم قدرتي الضعيفة على التعبير لكنني أقدم أشياء صادقة، أقدم أشياء ربما لا يعرفون قيمتها الا بعد نهاية علاقتنا، هم رائعون في البداية كـ الجميع كلهم رائعون في البدايات، الونس، الأمان، الردود الطيبة والشغف، أما عني فكنت دائمًا أبحث عن ما هو بعد هذة الخطوة، تمنيت لو أنني التقيت بـ شخص لا يمل مني، شخص يجيد التعبير عن مشاعره أفضل مني، بالكلمات، بالأفعال، بالأشياء البسيطة التي أحبها، فقط البدايات رائعة في كل شيء، لكن الوقت يُبرد مشاعرهم، الوقت يكشف أن أقترابهم مني كان بدافع الفضول او مجرد نوبات احتياج فـ تعثروا بي لأعوضهم عن الفراغات التي يشعرون بها، لم يحدث يومًا ووجدت من تغير لأجلي، من حاول وضحى ليبقى بجانبي.
Forwarded from عمق🖤✏️
𝗡𝗶𝗴𝗵𝘁 𝗷𝘂𝘀𝘁 𝗿𝗲𝗹𝗶𝘃𝗲 𝗮 𝗳𝗲𝗲𝗹𝗶𝗻𝗴
Forwarded from عمق🖤✏️
‏لا أتقصد اللامٌبالاة ، انا حقًا لا أُبالي 🖤!
Forwarded from عمق🖤✏️
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏إوعك تحبّ شخص حوله ناسّ كثير هتتعب .
انا لو عديت بالصعب لوحدي
هعوزك في السهل ليه ؟
غاية الأدب أن يستحي المرء من نفسه أولاً .
‏لا تُصلح آخطائي تَقبَّلها وقبلني.!