- أنا إنما أكرهك لأنني سمحت لك بتلك الأشياء كلها. وأنا أكرهك مزيداً من الكره لأنني لا غنى لي عنك.
- دوستويفسكي 📗 .
- دوستويفسكي 📗 .
Forwarded from عمق🖤✏️
بَالغِي في حُب نفسكِ فـَ هـَذا هِو الحُب الوحيدّ الذيَ لن تندمَي عِليه .
Forwarded from عمق🖤✏️
ڪلمات جميلـة توزّعهـا علـىٰ النـاس تغنيهـم ڪثيرًا، بينمـا هي لا تُڪلفك شيئًـا•💕
الذي كانت تعذبه رؤية لمعة الحزن في عينيك، الآن يعبر فوق جراحك ولا يكترث.