إن أفظع ما في الحياة يتجلى عند الإدراك الشديد بالقصور الذاتي، و بالتالي أنت لست قادراً على تغيير نفسك فحسب، إنما لا تستطيع أن تفعل شيئاً بالمرة.
لأنني إنسان بسيط رقيق هادئ طيب القلب
لم يرق لهم أن أكون كذلك، فـ كان لا بد أن أدفع الثمن.
لم يرق لهم أن أكون كذلك، فـ كان لا بد أن أدفع الثمن.
Forwarded from عمق🖤✏️
أصل مشكلتنا إحنا الحلوين لما حد بيحبنا منعرفش بيحبنا عشان جمالنا ولا أخلاقنا .
دمُر بيـنة ..
علـة گد الشوگ مو أكثر
بعدنـة أحنـة ، علـة ديرتنـة
علـة طيبتنـهَ ، علـة حطتنـة
ولا عنوآنـة تغير 🖤!
علـة گد الشوگ مو أكثر
بعدنـة أحنـة ، علـة ديرتنـة
علـة طيبتنـهَ ، علـة حطتنـة
ولا عنوآنـة تغير 🖤!