سَيِّدِي أَنا بِداري وَلَكِنِّي غَرِيبًا فَإِنَّ ضَرِيحَكَ
هُوَ دَاري وَأَماني وَرَحمَتي، أَتوَسَّلُ إِليْكَ بأُمِّكَ الزَّهراء تَدعني إليَّكَ ..
هُوَ دَاري وَأَماني وَرَحمَتي، أَتوَسَّلُ إِليْكَ بأُمِّكَ الزَّهراء تَدعني إليَّكَ ..
رُوِيَ عَنْ رَسُول اللَّه "صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَالِهِ وَسَلَّمَ "
قَالَ:«إنَّمَا سُمِّيَتْ ابْنَتِي فَاطِمَةُ لِأَنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ فَطْمَهَا وَفُطِم مِنْ أُحبّهَا مِنْ النَّار»
قَالَ:«إنَّمَا سُمِّيَتْ ابْنَتِي فَاطِمَةُ لِأَنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ فَطْمَهَا وَفُطِم مِنْ أُحبّهَا مِنْ النَّار»
ـ بِحَار الْأَنْوَار الْعَلَّامَة الْمَجْلِسِي ج ٤٣ الصَّفْحَة ١٥ | أَمَالِي الطُّوسِي
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ـ يا نُوري فِي ظُلمَتي ويا آنيسيّ عِندَ وحدتيّ .
حَتّىٰ لوّ كانَ بِالمَوتِ أو الشّهادَة، انَقذَنيّ يا حُسَيْن مِن خَرابَة الدُنَيّا..