لفائف البانكيك مع التوت
القشرة:
بيض من 1 - 4 قطع
سكر - ملعقتان كبيرتان
ملح، فانيليا - قليلاً
دقيق - 180 جرام
حليب - 400 مل
زبدة - 30 جرام
الكريمة:
جبنة كريمية - 350 جرام
سكر بودرة - 100 جرام
قشطه 33% - 200 مل
توت، أو فواكه حسب الرغبة
نذوب الزبدة. نشغل الفرن على درجة 190 نخلط البيض والملح والسكر ، نضيف نصف الحليب ونخلط جيدًا ، نضيف الدقيق ونخلط مرة أخرى حتى نحصل على خليط متجانس، ثم نضيف باقي الحليب والزبدة ونخلط، نصب الخليط على صينية بها ورق زبد ، ونخبزه لمدة 20-25 دقيقة لمن يصير لونه ذهبيًا ، نخرج القشرة ونتركها تبرد
بالنسبة للكريمة ، نخفق جميع المكونات باستخدام الخلاط حتى تصبح رقيقة ، نضع الكريمة على القشرة المبردة ونرشها بالتوت أو أي فاكهه حسب رغبة وبس .
القشرة:
بيض من 1 - 4 قطع
سكر - ملعقتان كبيرتان
ملح، فانيليا - قليلاً
دقيق - 180 جرام
حليب - 400 مل
زبدة - 30 جرام
الكريمة:
جبنة كريمية - 350 جرام
سكر بودرة - 100 جرام
قشطه 33% - 200 مل
توت، أو فواكه حسب الرغبة
نذوب الزبدة. نشغل الفرن على درجة 190 نخلط البيض والملح والسكر ، نضيف نصف الحليب ونخلط جيدًا ، نضيف الدقيق ونخلط مرة أخرى حتى نحصل على خليط متجانس، ثم نضيف باقي الحليب والزبدة ونخلط، نصب الخليط على صينية بها ورق زبد ، ونخبزه لمدة 20-25 دقيقة لمن يصير لونه ذهبيًا ، نخرج القشرة ونتركها تبرد
بالنسبة للكريمة ، نخفق جميع المكونات باستخدام الخلاط حتى تصبح رقيقة ، نضع الكريمة على القشرة المبردة ونرشها بالتوت أو أي فاكهه حسب رغبة وبس .
💘139