عالمِ البنات 🩷
32.4K subscribers
1.84K photos
95 videos
48 links
القناة بس للبنات 🩷
محتوى قناتي يحتوي على 👇🏻
- تنسيقات أوتفت
- ماسكات طبيعية
- وصفات لزيزةة
- نصائح للبنات
- حلويات
الصور ليس تابعة ألي
- القناه محميه قانونياً
{ نورتي عالم البنات }
- تواصل : @j59_s121BOT
- العَلانـات @OHSZO
Download Telegram
الكليچة العراقية 🧡
💘207
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💘83
- 🎀🤍🎀🤍🎀🤍
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
💘219
أفضل ست ماسكات شتويةة للبشرة !

¹ ملعقة قشر رمان بودرة
ملعقة عسل النحل
ملعقة زبادي
يخلط ويتوزع على بشرتچ وأديناتچ وركبتچ 15دقيقة وبعدها تغسلي وترطبي ويكرر مرتين بلسبوع 🤍 .

² ملعقة كبيره قشر برتقال بودرة
ملعقة عسل نحل
رشه كركم للبشرة
اخلطي المكونات وافردي الماسك
علي بشرتك /ج لمده 15 دقيقه وبعدها
اغسلي بعاء مائل للبىودة🤍 .

³ ملعقة كبيرة شوفان مطحون
صفار بيضة
حليب سائل
ملعقة قهوةةة
اخلطي المكونات وافردي الماسك
على بشرتچ الحلوة وبعدها أغسلي ورطبي هلماسك خياللللل 🤍 .

⁴ ربع موزة مهروسة
ملعقة كبيرة عسل ياعسل
ملعقة كبيرة زبادي
افردي الماسك وبعدها اغسلي ورطبي الماسك مناسب للبشرة الجافة 🤍 .

⁵ ملعقة كبيرة رز مطحون
ملعقة كبيرة طحينة ﴿ راشي او هردة ﴾
ملعقة كبيرة عرق سوس
ملعقتين زبادي
اخلطي المكونات وافردي الماسك على بشرتچ الحلوة وبعدها أغسلي ورطبي هلماسك يجننن 🤍 .

⁶ ملعقة شاي أخضر
ملعقة حليب بودرة
ملعقة زبادي
شوية مي ورد
اخلطي المكونات وافردي الماسك على بشرتچ الحلوة لمدة 20 دقيقة وبعدها أغسلي ورطبي 🤍 .

⁷ ملعقتين خيار مبروش
ملعقة عسل ملعقة زبادي
اخلطي المكونات وافردي الماسك على بشرتچ الحلوة لمدة 15دقيقة وبعدها أغسلي بشرتچ بـ مي بارد 🤍 .

عالم البنات 🩷 : @ll7cli
شاركي المنشور لصديقتچ
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
💘189
🍊

عالم البنات 💘  :  @ll7cli
شاركي المنشور لصديقتچ 
💘184
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💘71
🤎

عالم البنات 💘  :  @ll7cli
شاركي المنشور لصديقتچ 
💘164
لفائف البانكيك مع التوت

القشرة:
بيض من 1 - 4 قطع
سكر - ملعقتان كبيرتان
ملح، فانيليا - قليلاً
دقيق - 180 جرام
حليب - 400 مل
زبدة - 30 جرام

الكريمة:
جبنة كريمية - 350 جرام
سكر بودرة - 100 جرام
قشطه 33% - 200 مل
توت، أو فواكه حسب الرغبة

نذوب الزبدة. نشغل الفرن على درجة 190 نخلط البيض والملح والسكر ،  نضيف نصف الحليب ونخلط جيدًا ، نضيف الدقيق ونخلط مرة أخرى حتى نحصل على خليط متجانس، ثم نضيف باقي الحليب والزبدة ونخلط، نصب الخليط على صينية بها ورق زبد ، ونخبزه لمدة 20-25 دقيقة لمن يصير لونه ذهبيًا ، نخرج القشرة ونتركها تبرد

بالنسبة للكريمة ، نخفق جميع المكونات باستخدام الخلاط حتى تصبح رقيقة ، نضع الكريمة على القشرة المبردة ونرشها بالتوت أو أي فاكهه حسب رغبة وبس .
💘139