شباب والله مالحك اخذكم لسه لاغده ولاريوك واليوم ناشرين التسجيل ب٤ لازم اكمل شغل والطلاب خطيه صارلهم ٣ ايام وياي السادس اليوم هم ماكدر اخذكم اعذرونا 🙏 ولحد الان بالمعهد نشتغل المعهد جاهز خلال يومين خل نكمله والباقي ع الله
❤6❤🔥3🍓2💯1
السلام عليكم حبايب ستتم العوده لجميع المراحل يوم الثلاثاء ان شاءالله وفي المعهد الجديد
**سيكون موعد تسليم الجوائز اما يوم الاثنين او الجمعه
محاضرات غدااا ان شاءالله
السادس Aب2
السادس Bب9
كل الشكر والتقدير والامتنان لكل من وقف معنا شكرااا للجميع
طبعا ماانسه فضل الي اجونه من الصباح حتى الساعه ١٠ ونص باليل ♥️🥹🙏🙏🙏🙏🙏
**سيكون موعد تسليم الجوائز اما يوم الاثنين او الجمعه
محاضرات غدااا ان شاءالله
السادس Aب2
السادس Bب9
كل الشكر والتقدير والامتنان لكل من وقف معنا شكرااا للجميع
طبعا ماانسه فضل الي اجونه من الصباح حتى الساعه ١٠ ونص باليل ♥️🥹🙏🙏🙏🙏🙏
❤🔥23❤4🫡1
السادس Aب2
السادس Bب9
علي جميع المراحل الاستعداد غداا سننطلق من جديد ان شاءالله ♥️🙏
السادس Bب9
علي جميع المراحل الاستعداد غداا سننطلق من جديد ان شاءالله ♥️🙏
❤2💋1🆒1