السلام عليكم اليوم عطله لجميع انحاء الشعب العراقي لاتجون
راح نغرگ شدت حيلها
راح نغرگ شدت حيلها
😍14🫡6🤯3❤🔥2👏2🆒2
للتذكير حبايب اليوم امتحان غياب ممنوع ولأي سبب كان لان تغيب ماتكمل ويانه فصل رابع
💯5🤯3
حبايب السادس اني بالمعهد راح اخذ الثالث انتبهوا ع تلي اذا تأجلت المحاضره بسبب المطر باجر مباشرة الفصل الرابع
❤🔥12
الحمد لله وبفضله سيتم تكريم مايقارب 120 طالب وطالبه متفوقه في مادة الرياضيات لهذه السنه 🙏
❤🔥22👏5🥰3🔥2
السلام عليكم الحضور حسب الجدول
ويرجى اكمال المبلغ المتبقي باليل انزل اسماء الي مادفعو هذا الشهر
واكو طلاب ٣ صار اربع اشهر مفعل وضع التغليسه .هم راح انزلهم
ويرجى اكمال المبلغ المتبقي باليل انزل اسماء الي مادفعو هذا الشهر
واكو طلاب ٣ صار اربع اشهر مفعل وضع التغليسه .هم راح انزلهم
❤🔥7💯2❤1🕊1
السلام عليكم حبايب محاضرات اليوم
السادس العلمي Aب2 ونص
الثالث البنات ب3 وربع
الرابع العلمي ب4 وربع
الخامس العلمي ب5 وربع
الثالث A ب8
السادس B ب9 وان شاءالله اليوم اول محاضره بالتكامل
السادس العلمي Aب2 ونص
الثالث البنات ب3 وربع
الرابع العلمي ب4 وربع
الخامس العلمي ب5 وربع
الثالث A ب8
السادس B ب9 وان شاءالله اليوم اول محاضره بالتكامل
❤🔥8❤1👏1💯1
السلام عليكم اليوم ماااكدر اخذكم شباب ويوم الجمعه اعوضكم ان شاءالله اليوم تعبت بالدوام وبعد ماعندي طاقه واستوني وصلت البيت 🙏
❤🔥14🤯4❤2🔥1👏1🕊1
حبايب محاضرات اليوم
السادس العلمي Aب3 ونص
الثالث BCب5
الثالث A ب8
السادس B ب 9
الثالث البنات دزولي الاسئله واليوم عطله روحوا جيبوا الفصل السادس حته نبدي بي
السادس العلمي Aب3 ونص
الثالث BCب5
الثالث A ب8
السادس B ب 9
الثالث البنات دزولي الاسئله واليوم عطله روحوا جيبوا الفصل السادس حته نبدي بي
❤🔥11❤1🫡1
محاضرات آليوم حبايب
السادس العلمي ب2 ونص
الثالث البنات بب٣ وربع
الرابع العلمي ب٤ وربع
الثالث BC ب5:00
الثالث A ب8
السادس B ب9
السادس العلمي ب2 ونص
الثالث البنات بب٣ وربع
الرابع العلمي ب٤ وربع
الثالث BC ب5:00
الثالث A ب8
السادس B ب9
👏9🔥1
السلام عليكم شباب
محاضرات اليوم
الثالث البنات ب3:00
الخامس العلمي ب5:00
الثالث BC ب4:00
الثالث A ب8:00
السادس B ب9:00
يولد صف الرابع والخامس غياباتكم هواي صايره خصوصا الخامس هذا الفصل مهم ‼️ بالسادس مهم الاشتقاق واول محاضرات اذا فاتنك بعد ماتفهم تصعب عليك يعني انت اهم فصل هذا راح يصعد وياك للسادس كأساس كمت تتغيب بي مامعقوله
وانتم السادس B اكلك التكامل ماينفهم اذا تغيب وساعه اسولف اول امس اجي امس للمحاضره 5 غياب والله شنو شعدهم عدهم موكب بالله صدك جذب باجر خل تفيدك هاي السوالف بالوزاري حته الحسين مايرضه بذني سوالفكم هسه المشكله مو زغار انتم …..
محاضرات اليوم
الثالث البنات ب3:00
الخامس العلمي ب5:00
الثالث BC ب4:00
الثالث A ب8:00
السادس B ب9:00
يولد صف الرابع والخامس غياباتكم هواي صايره خصوصا الخامس هذا الفصل مهم ‼️ بالسادس مهم الاشتقاق واول محاضرات اذا فاتنك بعد ماتفهم تصعب عليك يعني انت اهم فصل هذا راح يصعد وياك للسادس كأساس كمت تتغيب بي مامعقوله
وانتم السادس B اكلك التكامل ماينفهم اذا تغيب وساعه اسولف اول امس اجي امس للمحاضره 5 غياب والله شنو شعدهم عدهم موكب بالله صدك جذب باجر خل تفيدك هاي السوالف بالوزاري حته الحسين مايرضه بذني سوالفكم هسه المشكله مو زغار انتم …..
❤🔥10👏3🤯1🕊1🫡1