-كيف نهرب من هذا؟
كيف نقول وداعاً بطريقة مهذبة جداً ، لا تجلب الحسرة و لا تقتل الأفئدة؟
كيف نقول وداعاً بطريقة مهذبة جداً ، لا تجلب الحسرة و لا تقتل الأفئدة؟
امتى اقول انى فعلا بحب ؟!
ج)
تتغير فيك طباع ما ظننت أن تتغير يوما ..
شجاع بعد جبن .. كريم بعد بخل .. ملتزم بعد ضياع !
ملامحك تنطق أن هاهنا شيء جديد .. جميل ..
قلبك صادق .. وجوارحك تراقب .. ورجاؤك يتنفس بحسن الظن ..
صامت في صخب .. لا تنطق بالعيب !
المحب يحفظ .. مهما تعذب ..
يقدم في حلال .. أو يتنفس تحت ظل الآمال ..
هذا الحب .. كما أفهمه.
ج)
تتغير فيك طباع ما ظننت أن تتغير يوما ..
شجاع بعد جبن .. كريم بعد بخل .. ملتزم بعد ضياع !
ملامحك تنطق أن هاهنا شيء جديد .. جميل ..
قلبك صادق .. وجوارحك تراقب .. ورجاؤك يتنفس بحسن الظن ..
صامت في صخب .. لا تنطق بالعيب !
المحب يحفظ .. مهما تعذب ..
يقدم في حلال .. أو يتنفس تحت ظل الآمال ..
هذا الحب .. كما أفهمه.
بحبّ الناس القوية اللّي بتقدر تعتذر لمّا تغلط، النّاس اللّي بتعاتب نفسها قبل ما حدا يعاتبها، النّاس اللّي عارفة عيوبها وبتشتغل عليها، الناس المُتسامحة والبسيطة اللّي حتى لو زعلانة منك بتبتسم في وجهك، اللّي بتجبِرك بعد فترة على إحترامها وحُبّها، النّاس الحنونة اللي رُغم قوتها قلبها رقيق، وبمُناسبات الحُزن والفرح بتحسّ عيونهم اللّي بتحكي شو في بقلوبهم، فبتلاقي نفسك تلقائياً بتبتسم الهم، وإحساس غريب بالرّاحة بتسلل الك وإنتَ معهم.
لينين القلب ❤
لينين القلب ❤
"هل تعرف يا عزيزي أظنّ أن الخيال أهم صفة يمكن للمرء أن يتّسم بها، فهو يجعل النّاس قادرين على وضع أنفسهم في مواضع يحبّونها "
🖤
🖤
المحزن بشأن كل شخصان يفترقان، أن أحدهما يستطيع بسهولةٍ إرجاع الآخر، يقدر بكلمةٍ واحدة أن يُليّن قلبه.. أن يجعل كل شيءٍ ذبُلَ بداخله يُزهر من جديد- ولكنّه لا يفعل.✨
.
.
لولاك يا اللّه لما خرج قلبي سليمًا من كُل هذه المعارِك ، شُكرًا لأنك تنتشلني في كُل مرَّة أشعُر أنها النهاية 🦋.