ضُـوْء 𓂆
760 subscribers
401 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
"‏أتمنى من الله أن تستمر هذه الدهشة فيّ، أن أبالغ في تقديسِ كل ما أراه. أن أظل هكذا، تدهشني زاوية، لوحة وتفاصيل السجاد. أن أبقى أتعثر وأتلعثم وأبالغ في حضرة
الجَمال".
‏مش عارف كيف أشرحها بس بحس إني كبرت عالانتظار ، يعني أستنى فلان يتعدل، يحسن إسلوبه ويتجمل نفسيًا، أنا كبرت على منح الفرص، صار التنازل يريحني أكثر من العتب والتمسك ، الك حرية التصرف والي حرية الإنسحاب
‏وضع الرأس بينَ الكفّين، حنانٌ موجَّه إلى
الذَات🖤.

‏-بيتر هاندكه.
"كنت خايف أشوفك تاني بس من جوايا كنت بتمنى."

-الفيل الازرق 2014.
يأسرني اللطف و تغلبني الحنية و دائماً مهما بدت الأمور في غاية الصعوبة بإستطاعة كلمة حنونة واحدة أن تذيب قلبي و تسكنه.
🤍
《ستكتشف لاحقًا أن الحُبَّ الحقيقي يأتي من العَقل وليسَ مِن العَاطفة.》☁️
-
في الحقيقة لا شيء على ما يرام ، كل الأشياء مكسورة بطريقة ما 🤍.
-
بعد أيام ستضي المصابيح وتبدأ التراويح ؛ اللهم بلغنا رمضان🤍 .
‏"ويهون كُل شيء وأنت في صُحبتيَ."☁️
‏كتبتُ: "أنا حزين للغاية" وذهبت للنوم، فقرأها أصدقائي، وعائلتي، والشخص الذي أحبه، وفي الصباح كان صندوق رسائلي فارغًا وقلبي أيضًا.
— سما عياد
‏"لم يكن لهُ أصدقاء حقيقيون قبلي
وأذكرُ جيداً انطباعي الأول عنهُ
قلتُ بدهشة:
يا إلهي..
إنه مُرصَّع بالندوب
لائق جداً ليُصبح كَتفي "
فراغٌ كبير يستمرُّ بقضمِ قلبي
الفراغ الّذي تركه وجهُك
نما كثيرًا
وابتلع قلبي.

أنا ليس لديّ قلب
لديّ بقايا وجه..
وجهك .
☁️
‏اصبروا إن الله خيرُ معطي .. خيرُ جابر ! 🤍
١ رمضان ١٤٤٢
-
‏﴿وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ﴾
‏"وإني أُقِر وأعترف بأن جيش المرء عائلته وأنني دون عائلتي عدم، العائلة هي الأمان والمأمن، السكن والمسكن، الدفء والملجأ، العائلة هي السند والملاذ الأول، هي سكينة الروح وطمأنينة القلب فاللهم أسعد قلب أبي في كل حين، اللهم عائلتي وعافيتهم وضحكتهم وصوتهم وجوارهم، فإني بهم أستقيم"♥️♥️
‏{وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم} 🦋
‏"عسى أن تجد مُرادك في هذا الشهر الكريم، أن يكون شهر جبرك، عسى أن تجد ما تحبه تمامًا كما تمنَّيته، أن تأتيك المسرَّات من حيث لا تحتسب، عسى أن تُجاب دعواتك إلى درجة تعجبك، أن تُفتح لك أبواب الخيرات جميعها في سيرك، عسى أن تطمئن كثيرًا حتى لا تخشى أي شيء، وأن يفاجئك القدر بما تهوى كما يرضاه الله إليك، وأن يمتلئ فؤادك بالفرحة التي لا يعكِّر صفوها أي شيء."🌸
‏قرأت نص يقول "أن المرء يشعر بكل شيء في أعماقه ، يشعر بمن توقف عن حبه ويشعر أيضًا بمن ينتظر منه كلمة ." وأحس فعلاً الشخص ممكن توصله الإجابة من غير لا يسأل وهالسبب لأنه يحس بأعماقه ، دايماً الشعور الداخلي يجاوب ويعلم ويجرح ويطيب ، وكأنه بمثابه الأجوبة اللي ننتظرها 💗
‏أرى بك شيئًا مختلفًا عن البقية لا أعلم ما هو
لكنه يشبهني ،يناسبني ،وأنتمي إليه كثيرًا.💜☁️
اللهُم رب السلام، هادي الأنام ، أنزل طمأنينتك على كُل قلب أرهقته الحياة، أنزل عافيتك على كُل مريض يشكو التعب ، أنزل رحمتك على من سكنوا الثرى.🤍