كان ينقُصني شخص يُشبه اندفاعي بالشعُور وشغفي تجاه الأشياء التي أُحبّها ، شخص يستحق مُبالغتي به دائمًا . .💙
يَصعبُ عليّ قولها لكنني
إشتقت، كان
اليوم
شاقاً جداً
وحُزن
الدُنيا كُله
هنا، في قلبي
كُل من حولي
لاحظوا قلقي
ورجفة
يدي،
مُشتت لا
حيلة لي.
اليوم غريب،
إستيقظت
مهلوساً بك،
وأمضيت اليوم
أفتقدك، كأنني
أمشي بلا جزء
مني، عُد اليوم
إرحم تعبي،
كُن منصفاً،
اليوم فقط.
عُمر معايطة.
إشتقت، كان
اليوم
شاقاً جداً
وحُزن
الدُنيا كُله
هنا، في قلبي
كُل من حولي
لاحظوا قلقي
ورجفة
يدي،
مُشتت لا
حيلة لي.
اليوم غريب،
إستيقظت
مهلوساً بك،
وأمضيت اليوم
أفتقدك، كأنني
أمشي بلا جزء
مني، عُد اليوم
إرحم تعبي،
كُن منصفاً،
اليوم فقط.
عُمر معايطة.
"أنا عود ريحان
وأحيانًا غصن تين
و أغلبُ الأوقاتِ
زهر ياسمين،
من أين لكَ عين ..
كي تؤذيني ؟"
.
وأحيانًا غصن تين
و أغلبُ الأوقاتِ
زهر ياسمين،
من أين لكَ عين ..
كي تؤذيني ؟"
.
"منذ عرفتكِ وأنتِ لا تتوقفين عن كونك أفضل ماحدث في حياتي، محظوظٌ أنا لكوني أفهم معنى وجود شخصٍ لا يتوقف عن حبك مهما حدث ومهما كان، ياشمسي التي لا تغيب ويانجمي الذي لا يأفل، يا كُل الاستثناءات ويا التفرد الوحيد، يامن لا يُنصفها وصفٌ ولا تسَعها لغة، منذ عرفتك وأنا أحمدُ الله عليك."
☁️🪄
☁️🪄
النُّور في قلبي وبينَ جوانحي
فَعَلامَ أخشى السَّيرَ في الظلماءِ
إنِّي أنا النَّايُ الَّذي لا تنتهي
أنغامُهُ ما دام في الأَحياءِ
وأنا الخِضَمُّ الرحْبُ ليس تزيدُهُ
إلاَّ حياةً سَطْوةُ الأَنواءِ
-أبو القاسم الشابي
فَعَلامَ أخشى السَّيرَ في الظلماءِ
إنِّي أنا النَّايُ الَّذي لا تنتهي
أنغامُهُ ما دام في الأَحياءِ
وأنا الخِضَمُّ الرحْبُ ليس تزيدُهُ
إلاَّ حياةً سَطْوةُ الأَنواءِ
-أبو القاسم الشابي
مرحبًا مرّةً أخرى .. كيف لي أنّ أكون كأولئكَ الأشخاص الذين يقابلونك من حيث لا يحتسبوا بينما أنا أحتسب
المواعِيد كل ليلَة ولا أراك؟🌸.
المواعِيد كل ليلَة ولا أراك؟🌸.
لا أحد يعرف كم من المرعب أن يحرّك لحن موسيقي ، ما حاولت السنين أن تُخفيه تحت جفنك..🖤
" لكنّك الوحيد الذي أردت
أن احمل قلقه ، وجراحه وعُقده
صراعه الداخليّ وعثراته
وخيباته وحزنه معي
واهديه ضحكةٌ بالمقابل
وبالاً مُطمئّن !"💕
.
أن احمل قلقه ، وجراحه وعُقده
صراعه الداخليّ وعثراته
وخيباته وحزنه معي
واهديه ضحكةٌ بالمقابل
وبالاً مُطمئّن !"💕
.
"لم نفترقْ
لكنّنا اخترنا التوقّفَ عندما انتصفَ الطَريقْ
ثمّ التفتنا للوراءْ
وجعٌ كبيرٌ في الوراءْ!
وأمامنا يبدو حريقْ..
قد نحترقْ!
قد نحترقْ..
إن نحنُ غامرنا ولم..
لم نفترقْ!"
_ حذيفة العرجي.
لكنّنا اخترنا التوقّفَ عندما انتصفَ الطَريقْ
ثمّ التفتنا للوراءْ
وجعٌ كبيرٌ في الوراءْ!
وأمامنا يبدو حريقْ..
قد نحترقْ!
قد نحترقْ..
إن نحنُ غامرنا ولم..
لم نفترقْ!"
_ حذيفة العرجي.
"أتمنى من الله أن تستمر هذه الدهشة فيّ، أن أبالغ في تقديسِ كل ما أراه. أن أظل هكذا، تدهشني زاوية، لوحة وتفاصيل السجاد. أن أبقى أتعثر وأتلعثم وأبالغ في حضرة
الجَمال".
الجَمال".
مش عارف كيف أشرحها بس بحس إني كبرت عالانتظار ، يعني أستنى فلان يتعدل، يحسن إسلوبه ويتجمل نفسيًا، أنا كبرت على منح الفرص، صار التنازل يريحني أكثر من العتب والتمسك ، الك حرية التصرف والي حرية الإنسحاب