ضُـوْء 𓂆
760 subscribers
401 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
تخيل انه الحدا اللي انت متمني تلتقي فيه، غيرك عم يشوفه كل يوم بشكل عادي!
يا حظ جيرانك! ❤️

٩ آذار
‏"إلى فِلسطين.
قد نلتقي يومًا
وقد لا نلتقي
وأعلم أننا بعيدان
كبعد القمر عن الشمس
ومع ذلك
أحبك حبًا
سرمديًا
أبديًا
أزليًا
فلسطينيًا."
‏من مغرب اليوم تبدأ ليلة الإسراء والمعراج

صلِّ على النبي ﷺ وكن سبب في كثرة الصلاة عليه.
🤍
اللهم اجعل يوم هذا حاملا لنا كل خير ..
ورحمة لكل ميت وشفاء لكل مريض ..
وإجابة لكل دعاء وزوال لكل هم ..
وتقبل من المسلمين صالح الاعمال والأقوال ..
اللهم أمين🍃🖤
"أحياناً تبدأ حياتنا عندما نلتقي بأحدهم." 💙
Movie: the wind rises
‏يُحيطنا الأمان بمجرد استشعار فكرة أنّ الدعاء يغير الأقدار، وما ألهم الله عبدًا أن يدعوه إلا رغبة منه بالاستجابة، وأن الدعاء سببٌ لرد البلاء، واستجلاب الرحمة بإذن الله، فيارب تقبل منا واغفر لنا كل ما يحول بيننا وبين رضاك والإجابة♥️
عظمة اللّغة العربيّة عند المسافة بين الكلمات:

- تباعُد = تبًّا عُد
-مرهمي= مُرَّ هَمّي
- مرحبًا= مُرّ حُبًّا
- كن مختلف= ولا تكن ذا "مخٍّ تَلِف"
- بلسَمي = بَلْ سُمِّي
- متشوق = مُتْ شوَقًا

• بلاغةُ العربيَّة | 💜☁️
‏"ياربّ لا يهمني كم سعيت، وكم سأسعى، ما يهمني هو أن أكون على الطريق الصائب.. ياربّ جنبني السعي إلى الوجهة الخاطئة، وأن لا يضيع العمر في مطاردة السراب..🌿
حينَ اكتشَفتُكِ
لم يكُن قصدي اكتِشافك
فأنا الذي ما كنتُ ضِدَّ الحُبِّ يوماً ،
أو معَه
أنا مُؤمِنٌ أنَّ الفُصولَ الأربعة..
ستظَلُّ دوماً أربعة
وبأنَّ شَمساً واحدة
وبأنَّ بدراً واحداً ..
فتنَ الوجودَ إلى السَّماءَ السَّابعة
لكنَّني حينَ اكتشَفتُك
كلُّ الأُمورِ تغيَّرت
فأضَفتِ بَدراً ثانياً
وأضفتِ شمساً ثانية
وأضفتِ فَصلاً خامِساً ..
ما أروَعَه!!

- عبد العزيز جويدة
"سقى اللهُ أرضاً نورُ وجهكَ شمسُها"
~
🤍
‏من أعمق وأصدق ما قاله أحمد خالد توفيق:
"ذلك المستقبل الذي يقلقك، ربما لستَ فيه."💜
‏"لا يلتقي بعض الرائعون في بداية العمر .. لا يلتقي الرائعون إلاّ بعد رحلة طويلة من التعب، ولا يحدث الحب الحقيقي إلا متأخرًا .. يحدث بين قلبين عاشا في حياة مختلفة وكان مستحيلًا أن يلتقيا .. لهذا لا شيء يصف فرحة كل شخص عثر على نصفه الآخر 🦋."
🤍
‏"أخاف المرّة الثانية، أكثر من المرّة الأولى..
‏فالأولى يسعفها نقص الخبرة وعدم الاعتياد، أما الثانية يهزمها العشم ونفاذ الأعذار"💛
وكلمّا قرأت أكثر، تعلمتُ من أبطال رواياتي، ما يجب على المرء تعلمه من حياته، وكُل هذا دوُن الخوض في المشاكل، فقط أتخيل نفسي مكان الأبطال، وبهكذا أنجوا من الأخطاء الحقيقية التي قد تنال مني دوُن إدراك بالعواقب 🤍
🤍
بِقَدرِ ما كان عامًا عصيبًا، كان أيضًا عامًا جميلًا. وبقدر ما تساقط عن أشجارنا من أوراق وغصون، نَمت عليها براعم جديدة.
‏لقد عرفنا جيدًا من الذي يهرب عند أول نداء، ومن يقف معنا ويساعدنا على الوقوف.أدين بالكثير لهذا العام الذي سهّل علي مهمة التصنيف وجعلني أعرف العدو من الصديق
🤍
حفرتَ بداخلي جرحاً عميقاً
وماكنتَ الذي يوماً تضرُّ
وكم اقسمتُ أن أنساكَ لكن
فؤادي في يمينهِ لا يبرُّ
حضورُكَ عن جميعِ الناسِ مُرُّ
وبُعدكَ في حضور الناس مُرُّ
يراودني بجفوكَ لي سؤالٌ :
أما زلنا على الذكرى نمرُّ ؟" 🤍