اللهم أثَرُ الفَراشة..
خِفافًا لا لَنا ولا عَلَينا، دونَ ظُهورٍ يَضُرُّنا، ولا خَفاءٍ في قَلبِهِ استبدال، اللهُمّ قَلبًا مُؤمِنًا بك، يَستَظِلُّ مِن ألَمِ الحَياةِ بِرَحمَتك
خِفافًا لا لَنا ولا عَلَينا، دونَ ظُهورٍ يَضُرُّنا، ولا خَفاءٍ في قَلبِهِ استبدال، اللهُمّ قَلبًا مُؤمِنًا بك، يَستَظِلُّ مِن ألَمِ الحَياةِ بِرَحمَتك
يا رب تمرنا هذيك الأيام الحلوة .. اللي نقول فيها حسيت قلبي بيطير من صدري من شدة خفقات السرور ♥️
"يا الله شكرًا لأنك جعلتني محبوبة، سلسة ليّنة القلب، باسمة الوجه دائمًا، لك الحمدُ يا الله."
(إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ) ❤
..
هاي قاعدة أساسية بكل علاقاتنا الاجتماعية سواء الأصحاب أو الأهل أو أقرب الناس إلك مين ما كان, استنزاف كل جهدك لتساعده ممكن يقلب بضرر عليك وعليه.
خلي كل إنسان يعيش بخياراته ويتحمل نتيجتها.
..
هاي قاعدة أساسية بكل علاقاتنا الاجتماعية سواء الأصحاب أو الأهل أو أقرب الناس إلك مين ما كان, استنزاف كل جهدك لتساعده ممكن يقلب بضرر عليك وعليه.
خلي كل إنسان يعيش بخياراته ويتحمل نتيجتها.
"لا أستطيعُ النومَ بسبب صوتِ قطرات الصُنبور،
أستيقظُ إذا لامسَ خطُ ضوءٍ عيني ،
ويُمكنُ أن أنتفضَ إذا سمعتُ همساً،
يحدثُ أن ابكي طوال الطريقِ لأني لمحتُ قطاً عاجزاً..
لكَ أن تتخيلَ ماذا سيحدثُ بشخصٍ مِثلي تملأهُ الهَشاشة إذا ما تعرضَ للخيانة مثلاً أو للهَجر، لكَ أن تتَخيل حجم النُدبة المتروكةِ فى قلبه ؟"
أستيقظُ إذا لامسَ خطُ ضوءٍ عيني ،
ويُمكنُ أن أنتفضَ إذا سمعتُ همساً،
يحدثُ أن ابكي طوال الطريقِ لأني لمحتُ قطاً عاجزاً..
لكَ أن تتخيلَ ماذا سيحدثُ بشخصٍ مِثلي تملأهُ الهَشاشة إذا ما تعرضَ للخيانة مثلاً أو للهَجر، لكَ أن تتَخيل حجم النُدبة المتروكةِ فى قلبه ؟"
"يحدث أن يكون يومك ليس جيدًا..
فتظهر على شاشة جهازك رسائلٌ من الأصدقاء، منهم من يشاركك طرفة ، منهم من يطمئن عليك، ومنهم من يُرسل لك أشياء لطيفة تُشبهك..
وبطريقة غير مباشرة يُربتون على قلبك، وينفضون عن كتفيك ثقل الحياة..
الأصدقاء جنود، دروع، أبواب من الرحمة." 💜☁️
شكرًا من القلب لكلّ أصدقائي..💜
فتظهر على شاشة جهازك رسائلٌ من الأصدقاء، منهم من يشاركك طرفة ، منهم من يطمئن عليك، ومنهم من يُرسل لك أشياء لطيفة تُشبهك..
وبطريقة غير مباشرة يُربتون على قلبك، وينفضون عن كتفيك ثقل الحياة..
الأصدقاء جنود، دروع، أبواب من الرحمة." 💜☁️
شكرًا من القلب لكلّ أصدقائي..💜
دِفْءُ الدُّنيا كلَّها في كلمتين ..
"فَإِنِّي قَرِيبٌ" .
💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗..
"فَإِنِّي قَرِيبٌ" .
💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗..
عزيزة دعواتنا عند الله، عزيزة وإن حفّنا العجز وتصرمّت بنا الطُرق وتفاقمت قلة الحيلة، عزيزة عند من يجيب المضطر ويكشف السُوء وينصر عباده الموقنين ✨🤍