ضُـوْء 𓂆
763 subscribers
401 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
حتى الإنسان القوي يشق عليه أحيانًا أن يتحمل قوّته 🦋.
في المساءِ ،
تنحني
الأعمدة
تبحثُ عمّا
يستحقُ
الإضاءة
لكن الشوارع
مكتظةٌ بالفراغ..
"الطريق إلى الله طويل ونحن نمضي فيه كالسلحفاة، وليست الغاية أن نصل لنهايته ولكن الغاية أن نموت ونحن عليه."
كل شيء تفعلينه مليء بالزهور ..
قد يبدو لك أنني حزين، لكني في الحقيقة تائه، وهذا أسوأ إن كنت تعلم 🦋.

-أحمد خالد توفيق.
أحدهم يحفظ الكلمات التي تظن أنَّها ليست مُهمَّة ☁️
التعبُ ليس حُجّةً، أنا متعبة جداً ولكنني لا أتوقف عن المضي، أمضي للأمام وأحياناً يلقي بي يأسي الى قبل سنة، المهم أنني لا أتوقف 🦋!

- يارا السباتين
"كافئني علي صبري بالجبر، وعلي فقدي بالعوض، وعلي ظني بالعفو، واحسن ختامتي بالستر" 💗
الأماكن التي تذهب لها وحدك، تلك تشبهك وتعبّر عنك أكثر. وإذا اخترت شخصًا تذهبُ معه إليها، فليس إلا شخصًا قد أخذ جزءًا من قلبك.
🌸
‏"كانت تشبه الطمأنينة بعد مسافةٍ من الخوف، كانت شيئًا مألوفًا للقلب، تغلّفه بطريقة مذهلة."
🌸
والآن يا كل الهزائم في القصائد دُلنّي،من أين لي وطنٌ بديل؟.
قاوم لآخر رمق ، لا تتخلّى عن حياتك
لا تتنازل عن أهدافك، قاوم لتنجح قاوم لتتحرّر
"قد يكون كلّ ما يبحث عنه المرء في كافّة آفاق حياته، هو أن يبقى مُطمئنًّا."
" تشيخُ أيضًا الأسماء التي لا تُنادى ".
‏ولأن الله معنا، لن نخشى زوال أمرٍ نحبه، ولن نفقد الأمل، ولن نتراجع عن أحلامنا، ولن نخاف من مستقبلنا، ما دامت كل الأقدار بيد الله فنحن مطمئنين آمنين لأنه رحيم لطيفٌ بنا، ويعلم مانسعى اليه ويعلم كل مخاوفنا وقادر عليها ولا تعجزه أبداً .☁️
‏- أنا أحب الذين إستطاعوا عبور النفق رغم الخوف، بحثاً عن النور، الذين تحلوا بشجاعة الإعتراف بالخسارة ولم يتوانوا عن المواجهة، الذين يُباهون بندوبهم ولا يخجلون منها، هؤلاء يصعب تحدّيهم، هؤلاء أطرى من الكسر وأكبر من الهزيمة، وأطول عمراً من الخذلان.
.
- أمل السهلاوي | ☁️
الدهشة في النصوص ،مفرقعات نارية لا تنطفئ
‏مساءُ الخَير،
"ما كان يُرهبني الفناء وإنّما..
أخشى البقاء ونورُ وجهك يغربُ!"
‏"في مثل هذا الوقت، قبل يوم أو عامٍ أو حتى أعوام، كنت تظن أن الأبواب مغلقة، وأن تلك الأيام لن تمر، ثم إنك بالكاد تتذكرها الآن، وقد مرّت كأن لم تكن، إنها القاعدة التي لا تحتمل إستثناء، كل شيء آيل للعبور."
وَقلبي يا الله؟
﴿فإنّك بأعيُننا﴾
"ولا تحمّلنا ما يرخي قوة أكتافنا يا الله "