"الطريق إلى الله طويل ونحن نمضي فيه كالسلحفاة، وليست الغاية أن نصل لنهايته ولكن الغاية أن نموت ونحن عليه."
قد يبدو لك أنني حزين، لكني في الحقيقة تائه، وهذا أسوأ إن كنت تعلم 🦋.
-أحمد خالد توفيق.
-أحمد خالد توفيق.
التعبُ ليس حُجّةً، أنا متعبة جداً ولكنني لا أتوقف عن المضي، أمضي للأمام وأحياناً يلقي بي يأسي الى قبل سنة، المهم أنني لا أتوقف ♥🦋!
- يارا السباتين
- يارا السباتين
"كافئني علي صبري بالجبر، وعلي فقدي بالعوض، وعلي ظني بالعفو، واحسن ختامتي بالستر" 💗
الأماكن التي تذهب لها وحدك، تلك تشبهك وتعبّر عنك أكثر. وإذا اخترت شخصًا تذهبُ معه إليها، فليس إلا شخصًا قد أخذ جزءًا من قلبك.
🌸
🌸
"كانت تشبه الطمأنينة بعد مسافةٍ من الخوف، كانت شيئًا مألوفًا للقلب، تغلّفه بطريقة مذهلة."
🌸
🌸
ولأن الله معنا، لن نخشى زوال أمرٍ نحبه، ولن نفقد الأمل، ولن نتراجع عن أحلامنا، ولن نخاف من مستقبلنا، ما دامت كل الأقدار بيد الله فنحن مطمئنين آمنين لأنه رحيم لطيفٌ بنا، ويعلم مانسعى اليه ويعلم كل مخاوفنا وقادر عليها ولا تعجزه أبداً .☁️
- أنا أحب الذين إستطاعوا عبور النفق رغم الخوف، بحثاً عن النور، الذين تحلوا بشجاعة الإعتراف بالخسارة ولم يتوانوا عن المواجهة، الذين يُباهون بندوبهم ولا يخجلون منها، هؤلاء يصعب تحدّيهم، هؤلاء أطرى من الكسر وأكبر من الهزيمة، وأطول عمراً من الخذلان.
.
- أمل السهلاوي | ☁️
.
- أمل السهلاوي | ☁️
"في مثل هذا الوقت، قبل يوم أو عامٍ أو حتى أعوام، كنت تظن أن الأبواب مغلقة، وأن تلك الأيام لن تمر، ثم إنك بالكاد تتذكرها الآن، وقد مرّت كأن لم تكن، إنها القاعدة التي لا تحتمل إستثناء، كل شيء آيل للعبور."