"ربما الأمور تأخذ وقتاً، وأحياناً وقتاً طويلاً لكنها تتجه للأفضل، مهما اشتد الحال وساءت الأحداث من حولك، دائماً هُناك نور، وفجرٌ قريب، قد تعتقد أنها نهاية القصة لكنها نهاية الأحزان وبداية الأفراح، المهم ألّا تكُف عن المحاولة، ألّا يُزعزع خُطواتك شيء، أن تبقىٰ أصيلاً وفياً لنفسك".🤍🌼
"عزيزة دعواتنا عند الله، عزيزة وإن حفّنا العجز وتصرمّت بنا الطُرق وتفاقمت قلة الحيلة، عزيزة عند من يجيب المضطر ويكشف السُوء وينصر عباده الموقنين"
✨
✨
يا لها مِن لحظة
تلكَ التي يرتجفُ فيها المرء، هامسًا :
"لا أدري ماذا أفعل يا اللَّه "🦋
تلكَ التي يرتجفُ فيها المرء، هامسًا :
"لا أدري ماذا أفعل يا اللَّه "🦋
ما أحبّه فيك أنكِ لا تُحاولين أن تنالي محبّة أحد ، ولكن كُل من يراكِ لابد أن تنبت في صدره محبّتك رُغمًا عنه ، دون جهد منكِ ولا تعب ، دون أن تفعلي شيئًا"
✨🤍
✨🤍
أقرأ المحادثة مرة ومرتين وثلاث ، لأجل الكلمة الواحدة التي لمست قلبي برقّة ، أسمعُ المقطع الصوتي عشر مرات لأجلِ الضحكةِ التي خطفت قلبي ، و أُسرف في الأشياءِ التي أُحب.
✨☁️
✨☁️
"وحدِي نهضتُ
نفضتُ عن قلبِي الشَّجَنْ
وحدِي مضيْتُ، عبرتُ أسوارَ الزَّمنْ
وكأنَّ شيئاً لم يكُنْ
وكأنَّ شيئاً لم يكُنْ!"
نفضتُ عن قلبِي الشَّجَنْ
وحدِي مضيْتُ، عبرتُ أسوارَ الزَّمنْ
وكأنَّ شيئاً لم يكُنْ
وكأنَّ شيئاً لم يكُنْ!"