ضُـوْء 𓂆
762 subscribers
401 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
‏وباعِد بيننا وبين القاسية قلوبهم، وقرّب إلينا من يحفظ الودّ يارب💗
"إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة اتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها..
فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه..
فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه..
وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ..
في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس..
في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله.""إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة اتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها..
فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه..
فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه..
وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ..
في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس..
في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله."
🤍
‏"عسى أن يأتيني ما أريده بشكل يليق بصبري"
🤍
‏هناك من يتأمل عاديتك بعين الدهشة لاداعي بأن تتكلف
"تدري إنّ العمُر مرَّة؟"
‏"أمَّا السَّفينةُ
وأمَّا الغُلامُ
وأمَّا الجِدَارُ
اللهمَّ صبراً على ما لم نُحِطْ به خُبراً"
‏"أنقذنا يا الله من كل هذه التراكمات التي تعتلينا."
‏{وَمَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِن شَيْءٍ}♥️
-
تأتي الاشياء عندما نتوقف عن أنتظارها 🤍.
🤍🤍
"‏أشعر بالإمتنان لكل إنسان يتكلّم معي بين فترة وفترة، ويسأل عنّي وعن أيّامي وآخر إنجازاتي، أحبّ فكرة أني قد خطرت في باله، وبأنه مازال يتذّكرني ويهتم بي، أحبّ هذه المبادرات الصغيرة، وتسعدني كثيرًا."
🤍☁️
كتف الصديق ، قلب.
مصيرنا نقابل ناس تخاف تخسرنا وتخاف على زعلنا.
🤍
قابلتوا هيك حدا ..؟
Anonymous Poll
51%
يس
49%
لسا
ويسألونك عن المحظوظ قُلْ: ذاك الذي مسّته من الله رحمةٌ فأصابت قلبه، فأحيَتهُ.!
‏إن قلبك هذا يستحق أن تجوب العالم كله باحثًا عن صلاحه .
" و اجعلْ قلبي سماءً فإنّ القلبَ إن کانَ سماءً لا يضلّ "

- جنى الخيّاط
🤍
☁️
"اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لاَ إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ، وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي فَاغْفِرْ لِي، إِنَّهُ لاَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ".💛