"إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة اتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها..
فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه..
فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه..
وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ..
في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس..
في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله.""إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة اتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها..
فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه..
فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه..
وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ..
في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس..
في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله."
فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه..
فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه..
وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ..
في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس..
في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله.""إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة اتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها..
فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه..
فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه..
وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ..
في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس..
في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله."
"أمَّا السَّفينةُ
وأمَّا الغُلامُ
وأمَّا الجِدَارُ
اللهمَّ صبراً على ما لم نُحِطْ به خُبراً" ❤
وأمَّا الغُلامُ
وأمَّا الجِدَارُ
اللهمَّ صبراً على ما لم نُحِطْ به خُبراً" ❤
"أشعر بالإمتنان لكل إنسان يتكلّم معي بين فترة وفترة، ويسأل عنّي وعن أيّامي وآخر إنجازاتي، أحبّ فكرة أني قد خطرت في باله، وبأنه مازال يتذّكرني ويهتم بي، أحبّ هذه المبادرات الصغيرة، وتسعدني كثيرًا."
✨
✨