أنا طول عُمري فخورة بأي شخص بحبّه، حتّى لو كان إنجازه الوحيد إنه عرف يفتح مرتبان المربى من أول مرة، وما عندي أي مانع أمشي اطبّله طول الوقت، عشان إحنا كلنا بنستاهل شخص يطبللنا ولو على اتفه الأمور 🦋.
قمة الطمأنينة :
﴿ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ﴾
كن على يقين تام انه لن يستثنيك منها ~♡🤍
﴿ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ﴾
كن على يقين تام انه لن يستثنيك منها ~♡🤍
- سيأتي
دور أيامك الرائعة
وأحلامك المدهشة ،
احتضن ظنونك العظيمة ،
لن تنتظر طويلاً
عش متعة الترقب ،
ربما يأتي العوض غداً
أو بعد غد
ولكن سيأتي
ثق بذلك..
دور أيامك الرائعة
وأحلامك المدهشة ،
احتضن ظنونك العظيمة ،
لن تنتظر طويلاً
عش متعة الترقب ،
ربما يأتي العوض غداً
أو بعد غد
ولكن سيأتي
ثق بذلك..
"إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة اتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها..
فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه..
فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه..
وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ..
في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس..
في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله.""إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة اتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها..
فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه..
فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه..
وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ..
في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس..
في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله."
فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه..
فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه..
وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ..
في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس..
في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله.""إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة اتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها..
فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه..
فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه..
وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة كالامتنان والحبّ..
في الغالب هو لا يقصد العزلة أو تجنب الناس..
في الغالب تأتي فترات على كل شخص حتى إيماء رأسه جهد قد لا يتحمله."
"أمَّا السَّفينةُ
وأمَّا الغُلامُ
وأمَّا الجِدَارُ
اللهمَّ صبراً على ما لم نُحِطْ به خُبراً" ❤
وأمَّا الغُلامُ
وأمَّا الجِدَارُ
اللهمَّ صبراً على ما لم نُحِطْ به خُبراً" ❤