"نعتقد أنَّنا نكتب نصوص تشبهنا، ولكننا نشبه صمتنا أكثر، الكلمات العالقه في الحنجرة وحدها لو تسربت تُعرينا."
"لا أريد شيئًا يا إلهي، إلا شيئًا واحدًا، شيئًا لا يُعجزك، أُريد الأمان في داخلي، الأمان فقط يا إلهي، الأمان من الحزن، والخذلان، ووحشة الوحدة والشك، الأمان من العثرات التي استهلكت عمري، الأمان من نفسي، فنفسي هذه هي أكثر ما أخشاه".
"أحنوّ إليك يا الله بجميع أضلاعي المكسورة، وألوذّ بك من جميع مخاوفي، وأدعوك بكل الأسماء الحسنى، ألَّا تردّ دعائي وتستمع ندائي وتحقق بِفضلك يا إلهي أملِي ورجائي، وأن لا يبقى بيني وبين أيام الإجابة سِوى القليل"
🤍❤️
🤍❤️
🕊1
"قبل فترة أخبرتني صديقتي أنها لمّا تضيق بها الأرض ولمّا تمر في شدة وكرب ولمّا تظلم الدنيا في عينها تُكرّر هذه الآية:
"وأفوضُ أمري إلى الله إن الله بصيرٌ بالعباد"
وفي كل مرة يغيثها الله ويفتح في وجهها الأبواب !💜
أصبحتُ أتذكر قولها في كل ضائقة تمر بي وأجد والله عظيم العون والتيسير."💜
•تصبحون على يومٍ مزدحم بالمسرّات وبعطايا الله المُدهشة |💜☁️
"وأفوضُ أمري إلى الله إن الله بصيرٌ بالعباد"
وفي كل مرة يغيثها الله ويفتح في وجهها الأبواب !💜
أصبحتُ أتذكر قولها في كل ضائقة تمر بي وأجد والله عظيم العون والتيسير."💜
•تصبحون على يومٍ مزدحم بالمسرّات وبعطايا الله المُدهشة |💜☁️
أنا طول عُمري فخورة بأي شخص بحبّه، حتّى لو كان إنجازه الوحيد إنه عرف يفتح مرتبان المربى من أول مرة، وما عندي أي مانع أمشي اطبّله طول الوقت، عشان إحنا كلنا بنستاهل شخص يطبللنا ولو على اتفه الأمور 🦋.
قمة الطمأنينة :
﴿ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ﴾
كن على يقين تام انه لن يستثنيك منها ~♡🤍
﴿ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ﴾
كن على يقين تام انه لن يستثنيك منها ~♡🤍
- سيأتي
دور أيامك الرائعة
وأحلامك المدهشة ،
احتضن ظنونك العظيمة ،
لن تنتظر طويلاً
عش متعة الترقب ،
ربما يأتي العوض غداً
أو بعد غد
ولكن سيأتي
ثق بذلك..
دور أيامك الرائعة
وأحلامك المدهشة ،
احتضن ظنونك العظيمة ،
لن تنتظر طويلاً
عش متعة الترقب ،
ربما يأتي العوض غداً
أو بعد غد
ولكن سيأتي
ثق بذلك..