لولاك يا اللّه لما خرج قلبي سليمًا من كُل هذه المعارِك ، شُكرًا لأنك تنتشلني في كُل مرَّة أشعُر أنها النهاية 🦋.
- يُشفق المرء علىٰ نفسه عندما يدرك أن كل أذاه منبعه من سوء اختياراته ،
وأنه عندما سعى لكسب سعادة إضافية فقد
كان ينجرف لا إرادياً لحزن عظيم
وأنه عندما سعى لكسب سعادة إضافية فقد
كان ينجرف لا إرادياً لحزن عظيم
"اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضعفي إلى قوّتك، ومن انكساري إلى عزّتك، ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك و لا إله إلا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين"✨🤍
هكذا تعلمتُ الشجاعة ووضوحَ الإرادة من فتاةٍ تصغرُني بعامين، تعرف ما تريد وتذهب إليه مفتوحة العينَيْن، بكلِّ وعي، بكلِّ هدوء، بكلِّ شغَف.
• مريد البرغوثي، في رضوى عاشور
• مريد البرغوثي، في رضوى عاشور
اثر الموقف دائماً يُعاود الظهور، إما سرًا في دواخلنا، او علناً في ملامحنا، او ردَّات فعلنا وحتى في لحظات شرودنا، هناك دائماً عودة للأثر، الاثر لا يغادر احدًا.
.🤍
.🤍
"نعتقد أنَّنا نكتب نصوص تشبهنا، ولكننا نشبه صمتنا أكثر، الكلمات العالقه في الحنجرة وحدها لو تسربت تُعرينا."
"لا أريد شيئًا يا إلهي، إلا شيئًا واحدًا، شيئًا لا يُعجزك، أُريد الأمان في داخلي، الأمان فقط يا إلهي، الأمان من الحزن، والخذلان، ووحشة الوحدة والشك، الأمان من العثرات التي استهلكت عمري، الأمان من نفسي، فنفسي هذه هي أكثر ما أخشاه".
"أحنوّ إليك يا الله بجميع أضلاعي المكسورة، وألوذّ بك من جميع مخاوفي، وأدعوك بكل الأسماء الحسنى، ألَّا تردّ دعائي وتستمع ندائي وتحقق بِفضلك يا إلهي أملِي ورجائي، وأن لا يبقى بيني وبين أيام الإجابة سِوى القليل"
🤍❤️
🤍❤️
🕊1
"قبل فترة أخبرتني صديقتي أنها لمّا تضيق بها الأرض ولمّا تمر في شدة وكرب ولمّا تظلم الدنيا في عينها تُكرّر هذه الآية:
"وأفوضُ أمري إلى الله إن الله بصيرٌ بالعباد"
وفي كل مرة يغيثها الله ويفتح في وجهها الأبواب !💜
أصبحتُ أتذكر قولها في كل ضائقة تمر بي وأجد والله عظيم العون والتيسير."💜
•تصبحون على يومٍ مزدحم بالمسرّات وبعطايا الله المُدهشة |💜☁️
"وأفوضُ أمري إلى الله إن الله بصيرٌ بالعباد"
وفي كل مرة يغيثها الله ويفتح في وجهها الأبواب !💜
أصبحتُ أتذكر قولها في كل ضائقة تمر بي وأجد والله عظيم العون والتيسير."💜
•تصبحون على يومٍ مزدحم بالمسرّات وبعطايا الله المُدهشة |💜☁️