المحزن بشأن كل شخصان يفترقان، أن أحدهما يستطيع بسهولةٍ إرجاع الآخر، يقدر بكلمةٍ واحدة أن يُليّن قلبه.. أن يجعل كل شيءٍ ذبُلَ بداخله يُزهر من جديد- ولكنّه لا يفعل.✨
.
.
لولاك يا اللّه لما خرج قلبي سليمًا من كُل هذه المعارِك ، شُكرًا لأنك تنتشلني في كُل مرَّة أشعُر أنها النهاية 🦋.
- يُشفق المرء علىٰ نفسه عندما يدرك أن كل أذاه منبعه من سوء اختياراته ،
وأنه عندما سعى لكسب سعادة إضافية فقد
كان ينجرف لا إرادياً لحزن عظيم
وأنه عندما سعى لكسب سعادة إضافية فقد
كان ينجرف لا إرادياً لحزن عظيم
"اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضعفي إلى قوّتك، ومن انكساري إلى عزّتك، ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك و لا إله إلا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين"✨🤍
هكذا تعلمتُ الشجاعة ووضوحَ الإرادة من فتاةٍ تصغرُني بعامين، تعرف ما تريد وتذهب إليه مفتوحة العينَيْن، بكلِّ وعي، بكلِّ هدوء، بكلِّ شغَف.
• مريد البرغوثي، في رضوى عاشور
• مريد البرغوثي، في رضوى عاشور
اثر الموقف دائماً يُعاود الظهور، إما سرًا في دواخلنا، او علناً في ملامحنا، او ردَّات فعلنا وحتى في لحظات شرودنا، هناك دائماً عودة للأثر، الاثر لا يغادر احدًا.
.🤍
.🤍