ضُـوْء 𓂆
761 subscribers
401 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
🤍~
في آخر ليلة وتريه،
‏اللهم حرر القدس وأعز الإسلام والمسلمين
‏أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
🤍
قل إنَّ صلاتي ونُسُكي وَمحْياي وَمماتي للّٰه ربِّ العالمين🌿
‏اللهم انصر اخواننا المرابطين في القدس وغزّة.
اللهم انصر اخواننا المرابطين في القدس وغزّة.
اللهم انصر اخواننا المرابطين في القدس وغزّة.
آمين.

#GazaUnderAttack
#GazaUnderAttack
#غزة_تحت_القصف
-
وجود العائلة حولنا عيد 🤎🌼~

كل عيد والعائلة هي العيد، هي الزاد، هي مصدر الفرحة، ومصدر الراحة، هي منبع السعادة، وأساس البيوت وسندها، المنازل لا يسندها الحوائط ولا العمدان بل يسندها ضحكات إخوتنا، دعاء والدينا، وصوت أغنياتنا المفضلة وشجاراتنا المتقطعة، ورائحة طعامنا المفضل وطقوس المناسبات العائلية أو حتى الأحزان.. المنازل تُسند بروح العائلة دائمًا وأبدًا.. العائلة هي الزاد.. الأعمدة الثابتة داخل القلب والدفء الأعمق الذي لا تملك إلا أن تنتمي إليه وأن تحبه.. يجرفك في كل مرة وأنت تعترف لنفسك: هذا أثمن ما أملك، هذا كل ما أملك ..
اللهم العائلة ومن نُحِبهم ويسكنون قلوبِنا دائِمًا وأبدًا !
‏"كل التعازي والأسى لهذه الأحاديث الماكثة في صدورنا طويلاً دون إيجاد مخرج أو لحظة مناسبة."
‏اللهم ربي لك الحمد والشكر 🥺🤎🤍

"ومن لم يجعل الله له نورًا فما له من نور"

سورة النور

13/5/2021
كَم أنْتَ رُغمَ الوُضُوح خَبِي.!
أتخيل اللحظة الأولى التي سأعيشها بعد تحقيق حلمي، الصباح الأول الذي أقضيه وفي جعبتي فرحٌ عظيم، أتخيل طعم الإفطار، رائحة الصباح، لون البهجة في عيوني المُنعكسة أمام المرآة، شكل ابتسامتي الحقيقية، أتخيل كم ستكون الحياة غريبة، ومختلفة عن التي كنت أعيشها يوميًا .
🦋🦋🤍
‏- خفة الأيام و خفة الحياة و خفة العبور يارب 🤍
"الأيام
تتدلَّى من سقف روحي،
أقف ممدودة الذراعين،
أحاول إنقاذ ما يتساقط منها."
هذه القناة تدعم القضية الفلسطينية قلبها وقالبًا ..
🇵🇸🫀🤍

ضوء .. نور
"هل تحزن الأسماء حين يموت أصحابها؟ هل تحزن أشياء المرء حين يفارقها؟"
من الطبيعي أن تميل أفئدتنا تلقائيًا لمن يستثنينا، لمن يفهمنا ويتفهمنا، يتغافل عن أخطاءنا، لمن يمد لنا يد العفو والصفح في أوقات احتياجنا لها وكأنه يعتذر عن ما حلَّ بنا وبقلوبنا من نكباتٍ وعثرات ..

نميلُ لمن يغفر لنا، لمن يحمل راحة قلوبنا على كفَّتيه مخافة أن نؤذىٰ أو يتملكنا سوء، نميل لمن يتقبلنا في أسوء حالاتُنا حتى عند بوح البعض بالرفضِ لها، لمن يجددون طاقتُنا بعبيرِ كلماتِهم، ويهونون مشقاتِ طريقُنَا لإكمال السعي والشغف مجددًا ..

يمكننا وصفهم بأنهم سُحب الخير، أو مثل حبَّاتِ المطر بردًا وسلامًا على الأنام من حولهم، خيوط النور فحسب ..💙!
تبتعد الأشياء عنك بقدر حاجتك لها، وتقترب منك بقدر زهدك فيها.

- شمس التبريزي
-‏كيف نهرب من هذا؟
كيف نقول وداعاً بطريقة مهذبة جداً ، لا تجلب الحسرة و لا تقتل الأفئدة؟
امتى اقول انى فعلا بحب ؟!

ج)
تتغير فيك طباع ما ظننت أن تتغير يوما ..
شجاع بعد جبن .. كريم بعد بخل .. ملتزم بعد ضياع !
ملامحك تنطق أن هاهنا شيء جديد .. جميل ..
قلبك صادق .. وجوارحك تراقب .. ورجاؤك يتنفس بحسن الظن ..
صامت في صخب .. لا تنطق بالعيب !
المحب يحفظ .. مهما تعذب ..
يقدم في حلال .. أو يتنفس تحت ظل الآمال ..
هذا الحب .. كما أفهمه.
بحبّ الناس القوية اللّي بتقدر تعتذر لمّا تغلط، النّاس اللّي بتعاتب نفسها قبل ما حدا يعاتبها، النّاس اللّي عارفة عيوبها وبتشتغل عليها، الناس المُتسامحة والبسيطة اللّي حتى لو زعلانة منك بتبتسم في وجهك، اللّي بتجبِرك بعد فترة على إحترامها وحُبّها، النّاس الحنونة اللي رُغم قوتها قلبها رقيق، وبمُناسبات الحُزن والفرح بتحسّ عيونهم اللّي بتحكي شو في بقلوبهم، فبتلاقي نفسك تلقائياً بتبتسم الهم، وإحساس غريب بالرّاحة بتسلل الك وإنتَ معهم.
لينين القلب
🤍..