أرى بك شيئًا مختلفًا عن البقية لا أعلم ما هو
لكنه يشبهني ،يناسبني ،وأنتمي إليه كثيرًا.💜☁️
لكنه يشبهني ،يناسبني ،وأنتمي إليه كثيرًا.💜☁️
اللهُم رب السلام، هادي الأنام ، أنزل طمأنينتك على كُل قلب أرهقته الحياة، أنزل عافيتك على كُل مريض يشكو التعب ، أنزل رحمتك على من سكنوا الثرى.🤍✨
لو لم يكن الخيط مستقرّاً في عمق الشّمعة لما استطاع إحراقها،
كذلك نحن لم يحرقنا إلّا من تسلّل إلى أعماقنا.
كذلك نحن لم يحرقنا إلّا من تسلّل إلى أعماقنا.
"أراكَ هجرتني هجراً طويلاً
وما عودتني من قبلُ ذاكَ
يعزّ عليّ حينَ أديرُ عيني
أفتّشُ في مكانكَ لا أراكَ!"
وما عودتني من قبلُ ذاكَ
يعزّ عليّ حينَ أديرُ عيني
أفتّشُ في مكانكَ لا أراكَ!"
"يارب وأنا المتعَب الذي قصد بابك، أعوذ بك من أن تبهت ألوان قلبي وينطفئ ضوء عيني، يارب لا تدع الدنيا الفانية تثقلني بالحزن وتؤذيني."✨
- "حدسك لا يُخطئ، الغرائزُ الداخلية، و مشاعرُ عدم الارتياح ما وُجدَت عبثًا، هذه طريقةُ جسدِك لإخبارك بأنّ هناك خطأ ما، لا تُجازف بتجاهله."♥️
في جميع حواراتي مع الله لم أكن أسمع أي مُقاطعة كانت الساعات كلها لي كما أنني
بكيتُ دون حرج و لم أخجل أبدًا من الحديث عن مشاعري له ، لقد تكلّمت كثيرًا و لم أسمع صوتًا يأمرني بالسكوت .. كنت أشعر بالهدوء و كل الفوضى التي بداخلي كان يرتّبها ..
بكيتُ دون حرج و لم أخجل أبدًا من الحديث عن مشاعري له ، لقد تكلّمت كثيرًا و لم أسمع صوتًا يأمرني بالسكوت .. كنت أشعر بالهدوء و كل الفوضى التي بداخلي كان يرتّبها ..
”يسوق الله لك أحدًا من أقصى الأرض، فيجمع بينكما من غير سابق معرفة ولا ميعاد، ثم يقضي الله حاجتك على يديه، وأنت الذي لو طفت الأرض كلّها شرقًا وغربًا ما كنت تدري بمن تُنزل حاجتك، إنّها ألطاف الله التي يدبّرك بها من حيث لا تشعر، فاطمئنّ دائمًا."