ضُـوْء 𓂆
760 subscribers
401 photos
15 videos
5 links
-
امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..
Download Telegram
"ومرةً في العمر، يقف الإنسان بجوار أحدهم ولا يود التحرك حتى لو فاته العالم."
" كلّما
رأيته
يميل
على
أحد
يحدّثه
ثّم يَضحكان،
تتقلّص معدتي ." ♥️
‏لا أحد يعرف كم من المرعب أن يحرّك لحن موسيقي ، ما حاولت السنين أن تُخفيه تحت جفنك..🖤
" لكنّك الوحيد الذي أردت
‏أن احمل قلقه ‏، وجراحه وعُقده
‏صراعه الداخليّ وعثراته
‏وخيباته وحزنه معي
‏واهديه ضحكةٌ بالمقابل
‏وبالاً مُطمئّن !"💕

.
"لم نفترقْ
لكنّنا اخترنا التوقّفَ عندما انتصفَ الطَريقْ
ثمّ التفتنا للوراءْ
وجعٌ كبيرٌ في الوراءْ!
وأمامنا يبدو حريقْ..
قد نحترقْ!

‏قد نحترقْ..
‏إن نحنُ غامرنا ولم..
‏لم نفترقْ!"

_ حذيفة العرجي.
"‏أتمنى من الله أن تستمر هذه الدهشة فيّ، أن أبالغ في تقديسِ كل ما أراه. أن أظل هكذا، تدهشني زاوية، لوحة وتفاصيل السجاد. أن أبقى أتعثر وأتلعثم وأبالغ في حضرة
الجَمال".
‏مش عارف كيف أشرحها بس بحس إني كبرت عالانتظار ، يعني أستنى فلان يتعدل، يحسن إسلوبه ويتجمل نفسيًا، أنا كبرت على منح الفرص، صار التنازل يريحني أكثر من العتب والتمسك ، الك حرية التصرف والي حرية الإنسحاب
‏وضع الرأس بينَ الكفّين، حنانٌ موجَّه إلى
الذَات🖤.

‏-بيتر هاندكه.
"كنت خايف أشوفك تاني بس من جوايا كنت بتمنى."

-الفيل الازرق 2014.
يأسرني اللطف و تغلبني الحنية و دائماً مهما بدت الأمور في غاية الصعوبة بإستطاعة كلمة حنونة واحدة أن تذيب قلبي و تسكنه.
🤍
《ستكتشف لاحقًا أن الحُبَّ الحقيقي يأتي من العَقل وليسَ مِن العَاطفة.》☁️
-
في الحقيقة لا شيء على ما يرام ، كل الأشياء مكسورة بطريقة ما 🤍.
-
بعد أيام ستضي المصابيح وتبدأ التراويح ؛ اللهم بلغنا رمضان🤍 .
‏"ويهون كُل شيء وأنت في صُحبتيَ."☁️
‏كتبتُ: "أنا حزين للغاية" وذهبت للنوم، فقرأها أصدقائي، وعائلتي، والشخص الذي أحبه، وفي الصباح كان صندوق رسائلي فارغًا وقلبي أيضًا.
— سما عياد
‏"لم يكن لهُ أصدقاء حقيقيون قبلي
وأذكرُ جيداً انطباعي الأول عنهُ
قلتُ بدهشة:
يا إلهي..
إنه مُرصَّع بالندوب
لائق جداً ليُصبح كَتفي "
فراغٌ كبير يستمرُّ بقضمِ قلبي
الفراغ الّذي تركه وجهُك
نما كثيرًا
وابتلع قلبي.

أنا ليس لديّ قلب
لديّ بقايا وجه..
وجهك .
☁️
‏اصبروا إن الله خيرُ معطي .. خيرُ جابر ! 🤍
١ رمضان ١٤٤٢
-
‏﴿وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ﴾
‏"وإني أُقِر وأعترف بأن جيش المرء عائلته وأنني دون عائلتي عدم، العائلة هي الأمان والمأمن، السكن والمسكن، الدفء والملجأ، العائلة هي السند والملاذ الأول، هي سكينة الروح وطمأنينة القلب فاللهم أسعد قلب أبي في كل حين، اللهم عائلتي وعافيتهم وضحكتهم وصوتهم وجوارهم، فإني بهم أستقيم"♥️♥️